أخبار العراق

انخفاض اعداد المستخدمين في ميتا يخسر مارك 71 مليار دولار

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : انخفاض اعداد المستخدمين في ميتا يخسر مارك 71 مليار دولار والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-09-21 20:35:47 . والان الى التفاصيل.

21 سبتمبر 2022 بغداد / المسلة: فقد مارك زوكربيرج بالفعل أكثر من نصف ثروته هذا العام حيث خسر 71 مليار دولار منذ بداية هذا العام وحده ، بسبب انخفاض عدد المستخدمين على منصة ميتا. تم تصنيف مؤسس Facebook الآن في المرتبة 20 على مؤشر Bloomberg Billionaires والمرتبة 22 على مؤشر Forbes ، بثروة صافية قدرها 55.3 مليار دولار ، وفقًا لـ 2oceansvibe News. بينما بلغت قيمة ثروة زوكربيرج ذروتها في سبتمبر من العام الماضي (2021) ، عندما بلغت 142 مليار دولار ، بحسب الموقع. يمكن أن تُعزى الكثير من الخسارة إلى Meta ، وفقًا لبلومبرج. بعد أن وصلت أسهم شركته إلى 382 دولارًا في سبتمبر 2021 ، قام زوكربيرج بتغيير اسم الشركة من Facebook إلى Meta ، وانخفض إلى حد كبير منذ تلك اللحظة. كانت تقارير أرباحها الأخيرة قاتمة حيث بدأت في فبراير ، عندما كشفت الشركة عن نقص النمو في مستخدميها الشهريين ، مما أدى إلى انهيار تاريخي في سعر سهمها وخفض ثروة زوكربيرج بمقدار 31 مليار دولار ، من بين أكبر ثروة ليوم واحد. يرفض من أي وقت مضى. ثم ورد أن Instagram’s Reels ، استجابة المنصة اليائسة لـ TikTok ، تسببت في مشاكل مالية للشركة. كان أداء هذه الميزة ضعيفًا من حيث عائدات الإعلانات ، حيث فضل العديد من الأشخاص استخدام النظام الأساسي الأصلي لمشاركة الفيديو بدلاً من ميزة Insta المزيفة. قالت لورا مارتن ، كبيرة محللي الإنترنت في Needham & Co ، إن أسهم الشركة تراجعت بسبب الاستثمارات في Metaverse. توقع زوكربيرج نفسه أن يخسر المشروع مبالغ كبيرة من المال في السنوات الثلاث إلى الخمس المقبلة. المسلة – متابعة – وكالات النص الذي يتضمن اسم المؤلف أو الوكالة أو الوكالة ، لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة ، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هي نقل الأخبار بنزاهة والدفاع عن حرية الرأي على أعلى المستويات. أكمل القراءة

 

انخفاض اعداد المستخدمين في ميتا يخسر مارك 71 مليار دولار

ملاحظة: هذا الخبر انخفاض اعداد المستخدمين في ميتا يخسر مارك 71 مليار دولار نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.