انجاز 94% من بناية المنتجات النفطية في كربلاء

انجاز 94% من بناية المنتجات النفطية في كربلاء
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر انجاز 94% من بناية المنتجات النفطية في كربلاء


اعلنت وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة، انها شارفت على انجاز مشروع بناية المنتجات النفطية في محافظة كربلاء لصالح وزارة النفط، مبينة ان نسبة الانجاز بلغت 94%.

وقالت الوزارة في بيان تلقى المربد نسخة منه إن الملاكات الهندسية والفنية في شركة الرشيد العامة للمقاولات الانشائية إحدى تشكيلات الوزارة شارفت على انجاز تنفيذ اعمال مشروع بناية المنتجات، بكلفة بلغت اكثر من 6.253.905.000 ) دينار.

وبين ان الاعمال شملت نصب مقاطع الالمنيوم لكل البناية والاستمرار بأعمال التغليف بالزجاج المزدوج المقسى للبناية بنسبة 70% فيما تمت المباشرة بأعمال ربط الكيبلات بالبوردات الرئيسية والمحولات والكيوسكات بنسبة انجاز 95% ، بالإضافة الى اعمال الازارة بالمرمر وغطاء المرد المحيط بالواجهة الزجاجية من الداخل بنسبة انجاز 90% فضلاً عن انجاز اعمال مد قناة التصريف للمياه مسبقة الصب حول السياج من الداخل بنسبة انجاز 100% واكمال اعمال نواقص التسليك للكهرباء في الطابق الاول بنسبة 100%.

واشار البيان الى مد انابيب البلاستيكية في الساحة الخارجية الخاصة بمياه الامطار والاسالة وبنسبة 100% تجهيز ونصب الشاشة الخارجية وتثبيتها على الستارة المقابلة للجسر بنسبة 100%.

واضاف ان المشروع يتكون من بناية تضم ثلاثة طوابق بمساحة 2250 مترا مربعا لكل طابق والبناية تضم مكاتب للموظفين وقاعات مختلفة فضلا عن تنفيذ الخدمات الهاتفية والانترنت ومنظومات الحريق والمجاميـع الصحية في كل طابق.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر انجاز 94% من بناية المنتجات النفطية في كربلاء نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ضبط ابراج اتصالات تعود لعصابات داعش الارهابية في الموصل 

ضبط ابراج اتصالات تعود لعصابات داعش الارهابية في الموصل  اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.