اخبار منوعة

انجاز تاريخي جديد لصلاح واشادة من ابرز نجوم البريميرليج

اشاد نجم الكرة الإنجليزية المعتزل بيتر كراوتش على معادلة محمد صلاح نجم ليفربول لرقمه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم .

وقال كراوتش عبر حسابه في “تويتر”: “أحسنت يا صلاح، لقد استغرق الأمر معي 1104 مباريات لتسجيل 108 أهداف، وأنت وصلت لذلك الهدف بشكل أسرع، رائع”.وسجل “الفرعون” صلاح هدفه رقم 108 “بالبريميرليج” في اللقاء الذي جمع فريقه مع أرسنال أمس السبت ضمن الجولة الـ12 من المسابقة، وانتهى بفوز “الريدز” برباعية نظيفة.

وعادل صلاح رقم كراوتش بتسجيل 108 أهداف في الدوري الإنجليزي كما دخل قائمة أفضل 25 مسجل في تاريخ المسابقة.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.