انجاز اعمال الصيانة الطارئة لخطوط الكهرباء بمناطق شمال البصرة

انجاز اعمال الصيانة الطارئة لخطوط الكهرباء بمناطق شمال البصرة
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر انجاز اعمال الصيانة الطارئة لخطوط الكهرباء بمناطق شمال البصرة


اعلنت الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب عن انجاز اعمال الصيانة الطارئة لخطوط الطاقة في عموم مناطق الاقضية والنواحي التابعة لمحافظة البصرة.

وقال مدير اعلام الشركة احمد العاشور للمربد ان الكوادر الهندسية والفنية التابعة لفرع كهرباء شمال البصرة قامت باعمال صيانة طارئة لخطوط الشبكة الكهربائية في مناطق المدينة والدير والحوطة والزبير.

واضاف العاشور ان الاعمال تضمنت استبدال بعض عوازل الضغط المكسرة ونزالات وصيانة عدد من القابلوات فضلا عن سحب الاسلاك المتدلية، فيما بين ان تلك الاعمال تسهم في استقرار اكثر لخطوط الشبكة الكهربائية والتي تساهم في تحسين ساعات تجهيز التيار الكهربائي للمواطنين.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر انجاز اعمال الصيانة الطارئة لخطوط الكهرباء بمناطق شمال البصرة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

توزيع شمال البصرة: صيانة طارئة لخطوط 33ك ف غرب المحافظة

توزيع شمال البصرة: صيانة طارئة لخطوط 33ك ف غرب المحافظة اخبار العراق – زوار موقعنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.