اخبار منوعة

انتهاء امتحانات الترم الثانى لتلاميذ الصف الرابع الابتدائى اليوم بمادة الرياضيات

نهاية امتحانات الفصل الثاني لطلاب الصف الرابع اليوم في الرياضيات

ينهي طلاب الصف الرابع الابتدائي ، اليوم الخميس ، امتحانات الفصل الدراسي الثاني في مادة الرياضيات ، فيما تواصل المدارس تصحيح أوراق الامتحانات للطلاب ، تمهيدًا لإعلان نتائج الامتحانات في الأيام المقبلة. أصدر طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني كتاباً دورياً حول ضوابط امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021/2022 ، وذلك في مصلحة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لتنظيم الامتحانات لطلبة النقل. فصول في جميع المستويات التعليمية ، وطلبة شهادة إتمام الدراسة لمرحلة التعليم الأساسي من خلال توحيد الإجراءات للحفاظ على السياسة العامة للنظام. وفيما يتعلق بمواعيد امتحانات فصول النقل والصف الثالث الإعدادي ، نص الكتاب الدوري على التزام جميع المديريات التربوية بالمواعيد المحددة في الخطة الزمنية للعام الدراسي 2022/2021 المعتمدة من المجلس الأعلى للصف التمهيدي. – التعليم الجامعي ، حيث انطلقت امتحانات نهاية العام لجميع فصول النقل يوم السبت 7 مايو.

قراءة الموضوع
انتهاء امتحانات الترم الثانى لتلاميذ الصف الرابع الابتدائى اليوم بمادة الرياضيات
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.