أخبار العراق

انتهاء المرحلة الاولى لفك اختناقات الكهرباء بأكثر من ألفي عمود ومحولة ومحطة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : انتهاء المرحلة الاولى لفك اختناقات الكهرباء بأكثر من ألفي عمود ومحولة ومحطة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  وزارة الكهرباء تعلن إكمال المرحلة الأولى من حملة فك الاختناقات في  ببغداد:إنشاء 3 محطات كهربائية جديدة بقدرة 11/33 كيلوفولت.‏نصب 223 محولة حديثة بقدرة 11 كيلوفولت‏إقامة شبكة من 1770 عمودًا كهربائياً مد أكثر من 227 ألف متر من الكابلات والأسلاك، موزعة بين 108 آلاف متر من أسلاك الألمنيوم و93 ألف متر من كابلات الضغط العالي و26 ألف متر من كابلات الضغط المنخفضالمرحلة الأولى شملت مناطق: الزعفرانية، المدائن، النهروان، الكرخ، حي أور، ‏العبيدي، الأمين، البنوك، والبلديات في العاصمة بغدادمن المتوقع أن يسهم هذا المشروع في تعزيز وثوقية التيار الكهربائي وتأمين ساعات تجهيز ‏مستقرة للمواطنين

 

انتهاء المرحلة الاولى لفك اختناقات الكهرباء بأكثر من ألفي عمود ومحولة ومحطة

ملاحظة: هذا الخبر انتهاء المرحلة الاولى لفك اختناقات الكهرباء بأكثر من ألفي عمود ومحولة ومحطة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : انتهاء المرحلة الاولى لفك اختناقات الكهرباء بأكثر من ألفي عمود ومحولة ومحطة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر انتهاء المرحلة الاولى لفك اختناقات الكهرباء بأكثر من ألفي عمود ومحولة ومحطة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!