اخبار منوعة

مجهودات طبية تؤهل رحيمي للقاء الهلال تريند – Trends

مجهودات طبية تؤهل رحيمي للقاء الهلال :

هسبريس سبورتس

الصورة: صفحة نادي العين الرياضي – حمزة شتيوي الأحد 14 أبريل 2024 – 01:11

يبذل الجهاز الطبي لفريق العين الإماراتي لكرة القدم، جهوداً كبيرة لتأهيل الدولي المغربي سفيان رحيمي، ليكون جاهزاً للمواجهة المنتظرة أمام الهلال السعودي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وبات رحيمي الآن جاهزاً تماماً للمشاركة في هذه المواجهة الكبرى، إذ يعمل الجهاز الطبي على إعادة تأهيله بشتى الطرق، نظراً لقيمته الكبيرة في خط هجوم الفريق.

كما يعمل الجهاز الفني للمنتخب الإماراتي على إعداد رحيمي بدنياً من خلال تدريبات خاصة داخل الصالة، إضافة إلى تدريباته مع المجموعة، ليكون على أتم الاستعداد لهذه المباراة الحاسمة.

من جانبه، تحدث الأرجنتيني هيرنان كريسبو، مدرب العين، عن موعد عودة سفيان رحيمي، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الإماراتي، حيث قال: «رحيمي سيكون جاهزاً ومتاحاً للعب في مباراة الذهاب». في نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام الهلال”، وأضاف: “إنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا”. لدينا داخل نظام الفريق، لكن حالته الصحية تظل الأهم بالطبع”.

وسقط رحيمي مغشيا عليه بعد اصطدامه بأحد مدافعي نادي النصر الإماراتي، ونقل سريعا إلى المستشفى، وسط مخاوف من تعرضه لارتجاج في المخ. وقبل أن يطمئن اللاعب جمهوره، نشر صورة لنفسه من داخل المستشفى، أرفقها بتعليق قال فيه: “أنا بصحة جيدة والحمد لله، ونتائج التحاليل كانت مطمئنة. شكرا لكل من سأل عني.”

يُذكر أن مباراة الذهاب من نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بين العين الإماراتي وضيفه الهلال السعودي، ستقام يوم الثلاثاء المقبل، على أن تقام مباراة الإياب يوم 23 أبريل الجاري.

العين الإماراتي دوري أبطال آسيا سفيان رحيمي

الاخبار

اشترك الآن في النشرة الإخبارية لصحيفة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يومياً

يشترك

تفقد بريدك الالكتروني من فضلك

لإكمال عملية الاشتراك، اتبع الخطوات المذكورة في رسالة تأكيد الاشتراك الإلكترونية.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

ملاحظة: هذا الخبر مجهودات طبية تؤهل رحيمي للقاء الهلال تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!