اخبار الرياضة

انتهاء ازمة المنتخب المغربي المحاصر في غينيا بسبب الانقلاب

وصلت طائرة إلى مطار عاصمة المغرب الرباط، فجر اليوم وعلى متنها منتخب “أسود الصحراء” بعد أن تم إجلاؤه بنجاح من غينيا، عقب الانقلاب العسكري هناك، قبل مباراته التأهيلية لمونديال قطر2022

ووصل المنتخب المغربي إلى غينيا الجمعة الماضية وخاض جلسة تدريبية واحدة، لكن صباح السبت وجد اللاعبون والكادر أنفسهم محاصرين في الفندق، فيما اندلع إطلاق نار في الخارج.وقامت مجموعة مسلحة بالانقلاب على نظام الحكم في غينيا، وعلقت العمل بالدستور، واحتجزت الرئيس كرهينة ومنعت رحلات السفر لمدة أسبوع.

ووفقا لوسائل إعلام مغربية، فقد تم إجلاء بعثة المنتخب المغربي بنجاح من الفندق ونقلهم إلى المطار، حيث كانت الطائرة تنتظر إعادتهم إلى المغرب عند الساعة التاسعة مساء الأحد.

 

وحرص أشرف حكيمي، نجم منتخب المغرب، على نشر صورة له عبر حسابه الرسمي على “تويتر” بعد وصوله الأراضي المغربية، وقد شكر جميع مشجعيه وأكد سلامته والجميع.

 

 

قراءة الموضوع انتهاء ازمة المنتخب المغربي المحاصر في غينيا بسبب الانقلاب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.