اخبار منوعة

انتكاسة جديدة في الحالة الصحية للفنان علي فرحان

تدهورت الحالة الصحية للفنان علي فرحان مجددا، وذلكك بعد تعرضه الى خطأ طبى أثناء قيامه بأحدى العمليات الجراحية.

ونشر حساب علي فرحان عبر انستغرام، “انتكاسة جديدة يارب رحمتك دعواتكم لأخي علي فرحان ” “.
 
وتفاعل عدد من الفنانين مع حالة فرحان، ودعوا الجهات المعنية الى المساعدة ورعاية الفنان العراقي.

واجرت قناة السومرية منتصف، كانون الاول الماضي، لقاء مع الفنان علي فرحان الذي اعرب عن امتنانه لجميع الجهات التي وقفت معه..عقب تدهور حالته الصحية باحدى المستشفيات الاهلية .

وقال الاطباء المشرفون على حالة فرحان بمشفى الكندي بالعاصمة بغداد حينها، ان وضعيته مستقرة الان عقب اجراء عدد من العمليات والفحوصات اللازمة.وكانت وزارة الصحة، قد اصدرت في وقت سابق، بيانا بخصوص الحالة الصحية للفنان علي فرحان والذي يتلقى العلاج في مستشفى الكندي التعليمي.وذكر بيان للوزارة ورد لـ السومرية نيوز، ان “وزيرها هاني العقابي وجه بمتابعة الحالة الصحية للفنان علي فرحان وضمن اهتمام وزارة الصحة بالمرضى وايلاء الفنانين والمثقفين بصورة خاصة كونهم يمثلون الواجهة الثقافية التي تعكس واقع بلدنا لدول العالم للاخرى”.

واضاف، ان “فريق وزاري قام بمتابعة حالة الفنان علي فرحان وزيارته واللاطمئنان على صحته في مستشفى الكندي وسط العاصمة بغداد.

وتابع، ان “وزارة الصحة حريصة على صحة وسلامة جميع المواطنين وبالأخص شريحة الفنانين إلى جانب الخدمات الصحية والطبية المقدمة لعموم المرضى، وان ابواب وزارة الصحة مفتوحة لكافة ابناء البلد”.

وقدم الفنان علي فرحان العديد من الاعمال الدرامية والكوميدية ابرزها بيت الطين الذي عرضته شاشة السومرية لسنوات طوال..لينال اعجاب الملايين من المتابعين الذين تمنوا بدورهم الشفاء العاجل له.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.