انتصار قاتل.. رفاق صلاح يضعون ليفربول على قمة المجموعة بتخطي باريس

انتصار قاتل.. رفاق صلاح يضعون ليفربول على قمة المجموعة بتخطي باريس
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبارالرياضية العربية والعاليمة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر انتصار قاتل.. رفاق صلاح يضعون ليفربول على قمة المجموعة بتخطي باريس

انتصار قاتل.. رفاق صلاح يضعون ليفربول على قمة المجموعة بتخطي باريس

كتب- عمر قورة:

انتزع ليفربول الإنجليزي فوزا صعبا من ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا.

وتقدم ليفربول بهدف سجله دانيل ستوريدج في الدقيقة 30 ثم أضاف جيمس ميلنر الهدف الثاني في الدقيقة 36 من ركلة جزاء، ثم سجل توماس مونييه هدف باريس سان جيرمان الأول في الدقيقة 40.

وفي الشوط الثاني، أحرز كيليان مبابي الهدف الثاني في الدقيقة 83، إلا أن روبرتو فيرمينو سجل الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وتصدر ليفربول المجموعة برصيد ثلاث نقاط، وتقاسم نابولي الإيطالي المركز الثاني مع النجم الأحمر الصربي بعد تعادلهما سلبيًا، فيما تذيل باريس المجموعة بلا نقاط.

ملخص المباراة:

بدأ ليفربول المباراة سريعا وجاءت أول فرصة في الدقيقة السادسة من المباراة عن طريق المدافع فيرجيل فان دايك الذي ضرب الكرة برأسه لكن الحارس أريولا نجح في التصدي لها وحولها إلى ضربة ركنية.

واصل أصحاب الأرض وكاد أن يأتي الهدف الأول من تسديدة أطلقها جيمس ميلنر في الدقيقة الثامنة بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء، لكن الحارس أريولا أبعدها إلى ركنية جديدة.

ومن ضربة ركنية رابعة في أقل من عشر دقائق، كاد صلاح أن يسجل من الضربة التين نفذها من أقصى الزاوية اليمنى، لكن أريولا واصل الحفاظ على نظافة شباكه.

جاء الدور على ماني الذي استلم الكرة من صلاح ليسدد الكرة من خارج منطقة الجزاء قوية، لكنها ذهبت إلى يدي الحارس بسهولة في الدقيقة العاشرة.

أول فرصة لباريس جاءت في الدقيقة 16 بعدما مرر دي ماريا الكرة إلى نيمار الذي سددها بيسراه ليتصدى لهارس الحارس أليسون، قبل أن تأتي إلى كافاني داخل منطقة الجزاء لكنه لم يحسن استغلالها.

وفي الدقيقة 30 من المباراة، افتتح الإنجليزي دانييل ستوريدج التسجيل للريدز بضربة رأسية سكنت شباك باريس سان جيرمان، مستغلا عرضية متقنة من الظهير الأيسر روبيرتسون.

وفي الدقيقة 36، نجح الريدز في مضاعفة النتيجة عن طريق جيمس مينلر من ضربة جزاء تسبب فيها فينالدوم، حيث أودع لاعب الوسط الإنجليزي الكرة أرضية في الزاوية اليسرى لأريولا.

باريس سان جيرمان قلص الفارق عن طريق الظهير الأيمن الفرنسي توماس مونيير مستغلا ارتداد الكرة من روبيرتسون داخل منطقة الجزاء، ليودعها في شباك أليسون بالدقيقة 40.

وبعد مرور ربع ساعة من الشوط الثاني، أحرز صلاح هدفًا مستغلا ارتداد الكرة من أريولا لكن ألغاه الحكم، بداعي احتساب خطأ ضد دانييل ستوريدج داخل منطقة الجزاء لتبقى النتيجة (2-1).

وفي الدقيقة 61، أهدر ستوريدج فرصة إحراز الهدف الثالث من ضربة رأسية داخل منطقة الجزاء مستغلا عرضية من أرنولد، لتذهب الكرة إلى أيدي الحارس أريولا بسهولة.

وبعد عشر دقائق، أهدر صلاح فرصة تسجيل الهدف الثالث بغرابة شديدة، بعدما حصل على الكرة داخل منطقة الجزاء ليسددها في الهواء خارج الملعب بجوار القائم الأيسر للمرمى.

أجرى يورجن كلوب بعدها أول تغييراته بالدفع بالمهاجم روبرتو فيرمينو بدلا من دانييل ستوريدج، قبل أن يشارك في صفوف باريس موتينج ودراكسلر بدلا من دي ماريا وكافاني.

وفي الدقيقة 82، توغل ساديو ماني داخل منطقة الجزاء مراوغا الظهير الأيسر لباريس، ليسدد الكرة لكنها مرت أمام المرمى.

وبعدها بدقيقة واحدة، عاقب باريس ليفربول لهدف التعادل الذي سجله مبابي بتصوية قوية داخل منطقة الجزاء، بعد مجهود رائع من نيمار.

وفي الدقيقة 85، قام كلوب باستبدال صلاح ودفع بشاكيري في صفوف ليفربول أملا في إحراز هدف الفوز.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، نجح فيرمينو في تسجيل هدفا قاتلا لفريقه بعدما راوغ أكثر من لاعب داخل منطقة الجزاء، ليسدد الكرة قوية في الزاوية اليمنى لأريولا.

تشكيل ليفربول: أليسون – أرنولد، فان دايك، جوميز، روبيرتسون – ميلنر، هيندرسون، فينالدوم – ماني، ستوريدج، صلاح.

تشكيل باريس: أريولا – مونييه، سليفا، كيمبيمبي، بيرنات – دي ماريا، ماركينوس، رابيو – نيمار، كافاني، مبابي.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر انتصار قاتل.. رفاق صلاح يضعون ليفربول على قمة المجموعة بتخطي باريس نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

نهائي دوري أبطال أفريقيا "عربى خالص" للمرة الـ13 فى التاريخ

نهائي دوري أبطال أفريقيا "عربى خالص" للمرة الـ13 فى التاريخ زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن