انتشار شائعات وفاة النجوم في الوطن العربي وآخرها حسين الجسمي

انتشار شائعات وفاة النجوم في الوطن العربي وآخرها حسين الجسمي
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر انتشار شائعات وفاة النجوم في الوطن العربي وآخرها حسين الجسمي

دمشق ـ مصر اليوم

راجتْ خلال الأسبوع الماضي شائعاتٌ حول وفاة الكثير من نجوم الوطن العربي، كان آخرهم النجم الإماراتي حسين الجسمي، وهو ما تم نفيه جملةً وتفصيلًا من خلال المكتب الفني الخاص بمجموعة MBC، مؤكّدين أن تداول بعض المواقع الإلكترونية لخبر وفاة الجسمي، لا أساس له من الصحة.

وقبل يومين أيضًا، تلقّى الجمهور الفني صدمةً مدويةً، بعدما تم الإعلان عن وفاة الفنانة السورية أصالة نصري، وذلك بعد أيام قليلة من الحديث نفسه عن وفاة الممثلة نسرين طافش بحادث سير في دمشق.

وتبيّن أن الحادثتين غير صحيحتين، وهما ضمن الشائعات التي تطفو على السطح بين الحين والآخر لاستهداف نجوم الفن.

أقرأ أيضًا:

أصالة تعترف باندفاعها في صداقتها مع أنغام وتعرب عن ندمها

وسبق ذلك شائعة وفاة الفنان الكبير عادل إمام، الذي يبدو أنه تعوّد عليها حتى رفض الرد عليها، بينما تكفّل نقيب الممثلين المصريين بنفيها والتأكيد على سلامة صحة الزعيم.

حاولت “فوشيا” البحث عن سبب نشر مثل هذه الشائعات من قبل البعض، حيث أرجع الدكتور ناجي الخشاب أستاذ الطب النفسي بجامعة عين شمس، السبب إلى قصور في شخصية مروجيها بحثًا عن الشهرة على مبدأ “خالف تُعرف”.

وقد يهمك أيضًا:

حسين الجسمي يكشف خطته الغنائية القادمة

حسين الجسمي يُغنّي لسلطان بن أحمد “أعزّ الناس”

egypttoday
egypttoday

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر انتشار شائعات وفاة النجوم في الوطن العربي وآخرها حسين الجسمي نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

70 مليون جنيه إجمالى إيرادات “ولاد رزق 2” بعد 16

70 مليون جنيه إجمالى إيرادات “ولاد رزق 2” بعد 16 زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن