اخبار منوعة

نجل حلمي بكر يكشف عن موعد جنازة والده

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
نجل حلمي بكر يكشف عن موعد جنازة والده
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-02 22:33:13 . والان الى التفاصيل.

وصف هشام حلمي بكر، نجل الموسيقار الكبير حلمي بكر، الخلافات بين أسرته وأرملة الراحل على جثته بالمؤسفة والمحزنة، مشيرًا إلى أن زوجة أبيه خطفته حيًا وحاولت اختطافه ميتًا، متسائلا: لا أعلم. لماذا يحدث هذا ولماذا؟

وأوضح هشام حلمي بكر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج “كلمة أخيرة” المذاع عبر فضائية ON، الإجراءات المرتقبة، قائلاً: “لسه أعرف أن هناك أحداث غريبة ومأساوية حصلت خلال الساعات الماضية. ومازلت أعلم أن أعمامي سُجنوا بسبب… دفاعهم عن جثة والدي التي سرقتها أرملته. أرملة والدي حاولت أخذ الجثة رغما عن الجميع، وقمت بتسجيل وأنا في طريقي إلى الرحلة، قائلا إنه لا يوجد من يدفن والدي إلا بقراري”.

وأضاف «هشام»: «مش عارف عملت ايه. فأخذت الجثة ووضعته في سيارة الإسعاف. حاولت اختطافه حياً وميتاً، وكانت تنوي اصطحابه إلى شقة المهندسين. وكانت ستعيده إلى هناك وهو ميت، رغم أننا طالبنا بنقله إلى شقة المهندسين وهو حي».

ووجه نجل حلمي بكر الشكر لأسرته وأعمامه وجميع مؤسسات الداخلية والصحية على إنقاذ جثمان والده، قائلا: “أشكر أعمامي. وفي كمين على الطريق تمكن من إيقاف السيارة. واحتجز الجميع حتى تدخل المحامي مرتضى منصور”.

وتابع: “لم يكن هناك ثلاجة في كفر صقر. تم وضعه في المستشفى بدون ثلاجة وهذا شيء صعب. أنا لا أعرف ماذا أقول؟”

ونفى “هشام” أن يكون خلافه على الميراث، قائلاً: “ليه بيحصل؟ ليس لدي أي ميراث. لم أطلب المال قط. لقد صنعت حياتي بنفسي. لم أطلب المال أبداً، وحتى إنقاذ والدي كان بهدف إنقاذه”.

وتابع: “كنت أتمنى أن نقضي اليومين المقبلين في حداد على والدي ومواساة بعضنا البعض، لكن الوضع الحالي مضطرب”.

وأشار إلى أنه سيتوجه الآن إلى المستشفى لتوديع جثمان والده، ثم التوجه للقاء المحامي مرتضى منصور، لتنسيق الخطوة التالية، وهي كتابة محضر وإجراءات أقلها اتهامه بالإهمال. تسببت في وفاته.

وقال هشام بكر: “الحمد لله تم إصدار تصريح الدفن باسمي الذي أرادته زوجته باسمها. الله ينصرنا وبقيت خارج الصورة. وأشكر جميع المؤسسات التي تدخلت لحل الأمر”.

وعن موعد الجنازة، قال نجل حلمي بكر: “أما موعد الجنازة فسيكون بالتنسيق مع أعمامي”. في أغلب الأحيان، ستقام الجنازة غدا، لكن التوقيت يخضع للإجراءات”.

اقرأ أيضًا: انهار بالبكاء.. أول تعليق لهشام حلمي بكر بعد وصوله مصر حدادًا على جثمان والده

وفاة حلمي بكر.. “مشاجرات بين أرملته وأهله وجثة مرتبكة تنتظر الدفن”

نشرة حوادث “الأسبوع”| مشاجرة بين أبناء حلمي بكر وزوجته وتشريح جثة الطالب العريش

 

نجل حلمي بكر يكشف عن موعد جنازة والده

ملاحظة: هذا الخبر
نجل حلمي بكر يكشف عن موعد جنازة والده نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
نجل حلمي بكر يكشف عن موعد جنازة والده

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
نجل حلمي بكر يكشف عن موعد جنازة والده . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!