اخبار الرياضة

انتر يسعى لحسم صفقة ديبالا بعد استعادة روميلو لوكاكو من تشيلسي

انتر يسعى لحسم صفقة ديبالا بعد استعادة روميلو لوكاكو من تشيلسي

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن إنتر ميلان عقد ، اليوم الأربعاء ، لقاء بين بيبي ماروتا ، ممثل النيرازوري ، و فابريزيو دي فيكي ، وسيط الصفقة الأرجنتينية ، باولو ديبالا ، لاعب يوفنتوس السابق ، الذي تضعه الإدارة ضمن مصالحها خلال. فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وبحسب موقع “فوتبول إيطاليا” ، بدأ إنتر ميلان التركيز على صفقة باولو ديبالا ، بعد حسم صفقة روميلو لوكاكو لاعب تشيلسي ، على سبيل الإعارة مقابل 8 ملايين جنيه إسترليني ، باستثناء المكافآت الخاصة. وأشار التقرير إلى أن سبب الاجتماع بين بيبي ماروتا وفابريزيو دي فيكي هو أن خورخي أنطوان طلب عمولة كبيرة لإتمام الصفقة رسميًا. وسبق أن عرض إنتر ميلان 6 ملايين يورو في الموسم على باولو ديبالا ، لكن اللاعب ووكيله يريدان الحصول على 10 ملايين يورو لكل موسم ، الأمر الذي يعلق إتمام الصفقة وسط تقارير تؤكد أن الأمر قد ينتهي عند 8 ملايين فقط.

 

قراءة الموضوع انتر يسعى لحسم صفقة ديبالا بعد استعادة روميلو لوكاكو من تشيلسي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.