اخبار عراقية

انتخاب مكتب تنفيذي جديد لاتحاد الكرة العراقي » وكالة الأنباء العراقية

بغداد – واع 
اختارت الهيئة العامة لاتحاد كرة القدم، اليوم الثلاثاء، مكتباً تنفيذياً جديداً لقيادة الكرة العراقية لأربع سنوات قادمة، في المؤتمر الانتخابي الذي أقيم اليوم، في العاصمة بغداد، بحضور ممثلي الاتحادين الآسيوي والدولي. 
وافتتح المؤتمر الانتخابي بترحيب أمين سر الهيأة التطبيعية، محمد فرحان، بممثلي الهيئة العامة، وتدقيق عدد الحاضرين واكتمال النصاب القانوني لإقامة الانتخابات، ومن ثم استعرضَ رئيس الهيئة التطبيعية، إياد بنيان، أبرز المنجزات التي تحققت خلال الفترة الماضية على صعيد دعم المنتخبات الوطنية وإقامة دوري الفئات العمرية، وكذلك التعاقد مع شركات الرعاية، لتتم المصادقة على جدول الأعمال للمؤتمر الانتخابي، لتبدأ بعدها عملية صناديق الاقتراع بالتصويت على منصب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، ليفوز عدنان درجال بمنصب الرئيس بعد حصوله على 48 صوتاً مقابل 16 صوتاً للمرشح الثاني على منصب الرئيس شرار حيدر”.
وفاز بمنصب عضوية المكتب التنفيذي كل من كوفند عبد الخالق مسعود (48) صوتاً، ورحيم لفتة (41) صوتاً وأحمد عودة زامل (37) صوتاً، وفراس بحر العلوم (34) صوتاً، ومحمد ناصر شكرون (31) صوتاً، وغالب عباس موسى (31) ويحيى زغير (29) صوتاً، وخلف جلال (37) صوتاً، وغانم عريبي (29) صوتاً، ورشا طالب (كوتا النسوية)”.

 

قراءة الموضوع انتخاب مكتب تنفيذي جديد لاتحاد الكرة العراقي » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.