اخبار الرياضة

انتخاب رئيس جديد لنادي الرجاء البيضاوي المغربي

اخبار الرياضة : انتخاب رئيس جديد لنادي الرجاء البيضاوي المغربي

انتخاب رئيس جديد لنادي الرجاء البيضاوي المغربي

أصبح عزيز البدراوي رئيسا للنادي المغربي لكرة القدم الرجاء البيضاوي ، بعد انتخابه خلال الجمعية العمومية الانتخابية التي عقدت اليوم الخميس في أحد فنادق الدار البيضاء ، خلفا للرئيس السابق أنيس محفوظ.

وكان البدراوي هو المرشح الوحيد الذي قدم نفسه لمنصب رئيس الجمهورية ، وفي ظل غياب أي مرشح منافس ، انتخب رئيساً جديداً بإجماع آراء المعنيين الذين رحبوا بالرئيس الجديد للقلعة الخضراء.

وقال النادي المغربي في تغريدة عبر تويتر: “أسفرت الجمعية العمومية الانتخابية لنادي الرجاء الرياضي عن انتخاب السيد عزيز البدراوي رئيسا جديدا للنادي ونتمنى كل التوفيق لمكتب المدير الجديد الذي يترأسه. بواسطة السيد عزيز البدراوي في خدمة نادينا العريق ومع استمرار الازدهار والقيادة لنادي الرجاء الرياضي “. محمد بزي.

قراءة الموضوع انتخاب رئيس جديد لنادي الرجاء البيضاوي المغربي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.