أخبار العراق

انتخاب رئيس البرلمان.. مجلس النواب يبدأ جولة حاسمة لاختيار بديل الحلبوسي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : انتخاب رئيس البرلمان.. مجلس النواب يبدأ جولة حاسمة لاختيار بديل الحلبوسي  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ بدأ مجلس النواب العراقي، يوم السبت، جولة ثالثة وحاسمة لاختيار رئيسه، وسط منافسة شديدة بين سالم العيساوي ومحمود المشهداني.

وقال مصدر نيابي لوكالة شفق نيوز، إن “النصاب مكتمل حاليا داخل قاعة التصويت لرئيس مجلس النواب، لكن نواب التقدم يرفضون المضي في التصويت ويطالبون بتعديل النظام الداخلي لمجلس النواب، قبل التصويت”. يبدأ خوفاً من فوز سالم العيساوي بالجولة الثالثة”.

فشل مجلس النواب العراقي، في وقت سابق اليوم السبت، في انتخاب رئيس جديد في الجولة الثانية التي شهدت منافسة شديدة بين النائبين سالم العيساوي ومحمود المشهداني، حيث حصل الأول على 158 صوتا، فيما حصل الثاني على 137 صوتا. .

 

انتخاب رئيس البرلمان.. مجلس النواب يبدأ جولة حاسمة لاختيار بديل الحلبوسي

ملاحظة: هذا الخبر انتخاب رئيس البرلمان.. مجلس النواب يبدأ جولة حاسمة لاختيار بديل الحلبوسي نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : انتخاب رئيس البرلمان.. مجلس النواب يبدأ جولة حاسمة لاختيار بديل الحلبوسي

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر انتخاب رئيس البرلمان.. مجلس النواب يبدأ جولة حاسمة لاختيار بديل الحلبوسي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#انتخاب #رئيس #البرلمان. #مجلس #النواب #يبدأ #جولة #حاسمة #لاختيار #بديل #الحلبوسي

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!