اخبار عراقية

امين بغداد: اعمار مدينة الصدر هو اعمار للعاصمة والعراق

أمين بغداد: إعادة إعمار مدينة الصدر إعادة إعمار العاصمة والعراق
التقى رئيس بلدية بغداد المهندس علاء معن ، اليوم السبت ، في مكتبه النائبة مها الدوري ، مع مجموعة من سكان مدينة الصدر ، لمناقشة مشاريع الاعمار والتنمية القائمة ، فضلا عن تنفيذها. في المرحلة التالية.

وذكر بيان للأمانة العامة ورد لـ “السومرية نيوز” أن “أمين بغداد أكد خلال الاجتماع أن مدينة الصدر من أهم مدن بغداد التي نعمل على تطويرها ، بما في ذلك الانطلاق لباقي مدن العاصمة ، وان اعمار مدينة الصدر هو اعادة اعمار بغداد والعراق “.

وأشار إلى أن “أعضاء مجلس النواب الذين يمثلون مدينة الصدر كانوا داعمين لمشاريع إعادة الإعمار من خلال تشجيع الإزالة الطوعية للانتهاكات ، كما دعا رئيس بلدية بغداد رجال الدين ووجهاء العشائر وأئمة المساجد والحسينيات إلى توعية المواطنين. للحفاظ على المشهد العمراني للمدينة وعدم السماح بظاهرة الرعي وتربية المواشي “.

وتابع البيان ، ان “النائبة مها الدوري والحاضرين في الاجتماع طالبوا بتطوير محلة 516” ، مشيرا الى ان “اعمال افتتاح سوق العسل وشارع ابي ذر من قبل بلدية بغداد كان لها دور كبير في تقليص الزخم المروري في المنطقة “.
واضاف ان “خطة العمل لتطوير منطقة الاورفلي وحي طارق اضافة الى تطوير الحدائق في مدينة الصدر تمت مناقشتها ايضا مع النائبين قيس الفرطوسي وفراس الفرطوسي”.

من جهته ، أوضح أمين بغداد أن “المحلة 516 تم الإعلان عن تطويرها وسيتم إحالتها للعمل قريباً للبدء في تمديد شبكة المياه وتغطيتها.
وأوضح امين بغداد ان “مشاريع تطوير قطاعات مدينة الصدر ممثلة بـ (34) قطاعا جديدا ، هي جزء من الاعلان والاحالة الى شركات متخصصة ومتينة”.
واضاف البيان “تم الاتفاق على ايجاد فضاءات لتنفيذ الاسواق الحديثة اضافة الى ضرورة انشاء جسور جديدة لحركة مرور السيارات وجسور عبور جديدة للمشاة داخل المدينة”.
وبين امين بغداد ان “هناك خطة معدة لتنفيذ الجسور لحركة مرور السيارات وجسور المشاة ، وتم احالة الامر الى الامانة العامة لمجلس الوزراء لادراجها في الاتفاق الصيني”.

قراءة الموضوع امين بغداد: اعمار مدينة الصدر هو اعمار للعاصمة والعراق كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.