اخبار الرياضة

امير عبدو: مهمتنا امام المغرب لن تكون سهلة

السبورت – اخبار الرياضة : امير عبدو: مهمتنا امام المغرب لن تكون سهلة

المح مدرب ​جزر القمر​ ​أمير عبدو​ الى صعوبة المباراة التي ستجمعهم امام منتخب ​المغرب​، وذلك في الجولة الثانية من دور المجموعات ل​كأس أمم أفريقيا​، المقامة حاليًا في الكاميرون.

وخلال تصريحات له، قال عبدو: “سنواجه خصمًا قويًا، نعرفه جيدًا، تقابلنا معه من قبل”.

واضاف: “المغرب يتمتع بعناصر تنشط في أكبر أندية أوروبا، المهمة لن تكون سهلة”.

واختتم: “الطاقم التحكيمي في مباراة الغابون، ارتكب بعض الأخطاء، أتمنى أن يكون الحكم التونسي الصادق السالمي في قمة تركيزه خلال المباراة المقبلة”.

بتصرف ادي خويري

قراءة الموضوع امير عبدو: مهمتنا امام المغرب لن تكون سهلة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.