اخبار الرياضة

امم افريقيا: المغرب تحقق فوزها الثاني ومالاوي تعود للمنافسة

السبورت – اخبار الرياضة : امم افريقيا: المغرب تحقق فوزها الثاني ومالاوي تعود للمنافسة

حقق المنتخب ​المغرب​ي لكرة القدم فوزه الثاني في بطولة ​امم افريقيا​ لكرة القدم المقامة حاليا في الكاميرون بعد ان تخطى وبصعوبة منتخب ​جزر القمر​ بنتيجة 2 – 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب المجموعة الثالثة في البطولة.

ورفع المنتخب المغرب رصيده الى 6 نقاط في صدارة المجموعة بينما تكبدت جزر القمر خسارتها الثانية في البطولة.

سجل الهدف الاول اللاعب سليم املاح د 16 من عمر الشوط الاول واضاف زكريا ابو خلال الثاني د 88 بينما اضاع يوسف النصيري مهاجم اشبيلية الاسباني ركلة جزاء د 81.

وفي لقاء ثان لمصلحة المجموعة الثانية عاد منتخب ​مالاوي​ للمنافسة على بطاقة التاهل في المجموعة بعدما فاز على ​زيمبابوي​ بنتيجة 2 – 1 ليرفع رصيده الى 3 نقاط من لقاءين ويصبح على بعد نقطة واحدة من السنغال وغينيا اصحاب الاربع نقاط.

سجل اهداف الفريق الفائز مهانغو د 43 و 58 بينما سجل وادي د 38 للمنتخب الخاسر.

قراءة الموضوع امم افريقيا: المغرب تحقق فوزها الثاني ومالاوي تعود للمنافسة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.