امريكا تهدد بمعاقبة قوى سياسية عراقية وتذكرها بتجميد اموال "آراس حبيب"

امريكا تهدد بمعاقبة قوى سياسية عراقية وتذكرها بتجميد اموال "آراس حبيب"

شفق نيوز/ شددت وزارة الخزانة الامريكية يوم الجمعة انها ستفرض عقوبات على أية جهة سياسية عراقية تتعامل مع الحرس الثوري الإيراني.

وقال مساعد وزير الخزانة الأمريكي لشؤون مكافحة الاٍرهاب مارشال بيللينغلسيا في مؤتمر صحفي عقده اليوم، إن “العراق ضحية الجيرة والجغرافيا مع ايران”، مردفا بالقول “كان لديّ اجتماع مع محافظ البنك المركزي العراقي وهو يتفهم الاوضاع”، في اشارة الى التزام العراق بالعقوبات الامريكية المفروضة على ايران.

واوضح “نحن عندما نقوم بتلك التصنيفات للإرهابيين فإننا لا نريد ان نفاوضهم وانما نطبق العقوبات عليهم، وقد صنفنا اراس حبيب من بين هؤلاء اذ كان يقوم بتيسير العمليات الارهابية”.

واكد ان امريكا جمدت الاصول المالية لـ”حبيب” رئيس حزب المؤتمر الوطني ومدير مصرف بلاد الإسلامي، قائلا “لن نتردد في استهداف قوى سياسية كبرى في البرلمان العراقي في حال ثبت تعاملها مع الحرس الثوري والنظام في ايران”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر امريكا تهدد بمعاقبة قوى سياسية عراقية وتذكرها بتجميد اموال "آراس حبيب" نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

لعدم قانونية الجلسة..حراك بمجلس الديوانية لإعادة انتخاب المحافظ

لعدم قانونية الجلسة..حراك بمجلس الديوانية لإعادة انتخاب المحافظ زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن