أخبار التكنولوجيا

8 طرق لكسب المال من خلال Twitch

8 طرق لكسب المال من خلال Twitch

منذ ما يقرب من عقد من الزمان ، تم تعريف البث على أنه مصدر جيد للدخل للاعبين ، وقد انجذب العديد من اللاعبين والمتحمسين إلى البث ؛ لم يمض وقت طويل قبل أن تطلق Emmett Shear منصة بث تسمى Twitch في عام 2011 وأثبتت نفسها كمؤسس لمنصة البث الأكثر شعبية في التاريخ. في البداية ، لم يتم استقبال Twitch جيدًا ، وتم إقناع Emmett Shear ببيع المنصة إلى منطقة الأمازون الثرية في عام 2014.
بفضل الدعم القوي من Amazon ، فقد جعلت Twitch الآن على ما هو عليه اليوم ، سواء من الناحية المالية أو من حيث متطلبات القوى العاملة والأجهزة. منذ بعض الوقت ، صرحت Emmett Shear مباشرة في إحدى مقابلاتها بأنها تأسف لبيع Twitch إلى Amazon ، لكن Emmett Shear ذكرت أيضًا أنه إذا لم تكن قد اشتريت Twitch بواسطة Jeff Bezos ، فلن تصل إلى منصبه الحالي.

حتى الآن ، نعلم أن Twitch منصة رائعة لمنصات البث المباشر حول العالم ، والبث المباشر هو أحد أفضل الطرق لكسب المال. الآن ، إذا كنت ترغب أيضًا في كسب المال بهذه الطريقة ، فابق على اتصال لبقية هذه المقالة للتعرف على 8 طرق لكسب المال من Twitch.

1. كن تابعا لـ Twitch

واحدة من أفضل الطرق وأكثرها أهمية لكسب المال على Twitch هي أن تصبح تابعًا لـ Twitch. لتحقيق هذه الدرجة ، يجب أن تتدفق كل سبعة أيام من الأسبوع وأن يكون لديك ما لا يقل عن ثلاثة متابعين منتظمين خلال هذه الأيام السبعة. بمجرد وصولك إلى هذا المستوى ، يمكنك أن تطلب من Twitch قبولك كشركة تابعة لها.

بعد أن أصبحت أحد شركاء Twitch ، من خلال بث بعض الألعاب الخاصة ، ستحصل على نسبة مئوية من مبيعاتهم ، بالإضافة إلى ذلك ، سوف تدفع لك Twitch نفسها راتباً شهرياً.

باستخدام هذه التفسيرات ، إذا كان بإمكانك البث بشكل مستمر كل يوم ، فقد تكون هذه إحدى أفضل الطرق لكسب المال ؛ خلاف ذلك ، يجب عليك التسجيل في Twitch Affiliate.

2. اعثر على راعٍ

يعد استخدام الرعاة أحد أكثر الطرق شيوعًا لكسب المال ، ولا يؤدي فقط إلى البث المباشر والارتعاش. مهما فعلت ، يمكنك كسب بعض المال من خلال جذب راع.

بعد جذب أحد الرعاة ، كل ما عليك فعله هو وضع الشعار أو أي إعلان يقدمه لك الطرف الآخر على صفحة البث الخاصة بك. أو استخدم منتجات الشركة التي رعتها في غرفتك بحيث يمكن لجميع المشاهدين رؤيتها بسهولة أثناء البث. على سبيل المثال ، إذا قام Red Bull برعايتك ، مثل العديد من اللافتات ، فيمكنك ترك بار صغير مليء بمشروبات Red Bull ليراه الجميع.

3. قبول إعلانات Twitch

يعد بث الإعلانات عبر التدفقات ميزة جديدة وجدت طريقها للتو إلى Twitch. منشئو المحتوى الذين يعملون على YouTube معتادون تمامًا على هذا النمط من الإعلان وكسب المال بهذه الطريقة.

بقبول إعلانات Twitch ، تقوم المنصة تلقائيًا بتوزيع الإعلانات على المشاهدين بين عمليات البث وتدفع لك جزءًا من الإيرادات الناتجة عن الإعلانات. بالطبع ، تختلف هذه الحصة حسب عدد متابعيك.

إذا كنت تريد رأينا ، لا يُنصح بهذه الطريقة لأن بث الإعلانات بين التدفقات ، خاصة إذا وصلت اللعبة إلى نقطة حرجة ، يمكن أن يزعج متابعيك.

4. أنشئ متجرك الخاص

لا يعني إنشاء متجر شراء أو استئجار متجر في Palladium Passage ، لكننا نكسب المال من خلال إنتاج وبيع التوابل المسجلة الملكية بطرق مختلفة مثل الموقع أو حتى Instagram أو WhatsApp Direct. هذه أيضًا واحدة من أفضل الطرق لكسب المال.

بالطبع ، ضع في اعتبارك أنه من أجل الحصول على مبيعات جيدة بهذه الطريقة ، يجب عليك استخدام أفضل أنواع الأقمشة للملابس بالإضافة إلى التصميمات الأكثر جاذبية لتشجيع معجبيك على شراء المزيد من هذه التوابل ؛ قد يؤدي استخدام التصميمات الجذابة أيضًا إلى جعل الأشخاص العاديين مهتمين بشراء منتجاتك.

5. احصل على Twitch Bit

Twitch Bit هي عملة Twitch داخل المؤسسة يمكنك أن تطلب من معجبيك ومتابعيك دعمك قليلاً عن طريق شراء هذه العملات والتبرع بها لك. بعد استلام Twitch Bits وإعادتها ، يمكنك إعادتها لكل بت Twitch. احصل على 0.01 دولار من Twitch.

طبعا بسبب القيود والعقوبات الموجودة حاليا على بلادنا. يعد استخدام هذه الميزة صعبًا بعض الشيء على اللافتات والمتابعين داخل البلد.

6. احصل على Dunit

يعد الحصول على Dunit هو الطريقة الأكثر شيوعًا والأسهل لكسب المال من خلال البث ، وعادةً ما يكون أولئك الذين هم في المراحل الأولى من البث هم من يكسبون المال بهذه الطريقة ؛ لأن تلقي التبرع لا يتطلب أي بنية تحتية مثل أن تصبح تابعًا لـ Twitch ، ويمكنك بسهولة توفير رابط خاص متصل بحسابك المصرفي للمتابعين ، ويمكن لهؤلاء الأشخاص مساعدتك من خلال الرابط المحدد بأي مبلغ يريدون. .

6. استيعاب المشتركين

لقد جئت إلى واحدة من أفضل الطرق وأسهلها بالطبع لكسب المال. بالطبع ، انتبه إلى هذه الوظيفة الأولى. ولكن إذا كان لديك متابع كبير نسبيًا ، فقد يكون تحويل المتابعين المنتظمين إلى مشتركين طريقة رائعة لتحقيق الدخل.

بهذه الطريقة ، سيصبح متابعوك مشتركين في قناتك أو مشتركين خاصين عن طريق دفع رسوم شهرية. بالطبع ، يمكنك الاشتراك في قناتك لتشجيع المتابعين على إضافة ميزات إضافية مثل القدرة على مشاهدة البث بدون إعلانات وغرفة دردشة مخصصة.

يمكنك الحصول على مجموعة كبيرة من برامج البث مثل Shroud ، والتي لها ميزاتها الخاصة في بعض الألعاب ، كهدية من خلال الاشتراك في قناتها وربط حسابك داخل اللعبة بحسابك على Twitter.

8. الهبات

إن إجراء اليانصيب أو الهبات ، بالإضافة إلى جذب الجمهور ، يمكن أن يكسبك أيضًا المال. لكسب المال بهذه الطريقة ، كل ما عليك فعله هو العثور على شركة أو شركة كراع للهدايا والإعلان عنها أثناء السحب مقابل رسوم بالإضافة إلى استخدام سلع الشركة.

نهاية الكلام

مثل العديد من الوظائف ، يتطلب كسب المال من Twitch العمل الجاد والجهد ؛ لا يوجد شيء مثل كسب المال على الفور ، وإذا كنت تعتقد أنه غدًا ، في اليوم الذي تبدأ فيه البث ، ستأتي الكثير من الشركات إليك للحصول على الرعاية أو يمكنك استبدال النينجا ، فأنت مخطئ تمامًا. لا تخطئنا ، فحل محل النينجا أو شركات الجلد للرعاية ليس أمرًا غير متوقع ، ولكن كما قلنا ، عليك أن تعمل بجد ولديك فرصة قليلة.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!