اخبار منوعة

امتى تأكل البيتزا بالشوكة والسكينة؟.. اعرف الإتيكيت بيقول إيه بعد تريند تيك توك

أثارت خبيرة الإتيكيت لوسي تشالنجر ، 38 عامًا ، في بريطانيا ، الجدل بفيديو نشرته على تطبيق “تيك توك” ، حول آداب تناول البيتزا على طريقة أطفال الطبقة العليا في المجتمع ، والتي نالت إعجاب الجميع. لأكثر من 6 ملايين شخص ، بحسب الموقع الإلكتروني لصحيفة “ديلي”. البريد البريطاني. آداب تناول البيتزا بالشوكة والسكين أوضحت لوسي في الفيديو ، آداب تناول البيتزا مع أدوات المائدة وكيفية تقطيعها ، والإصرار على تناول البيتزا بالسكين والشوكة ، والبدء بأصغر نقطة في شريحة المثلث..

قالت في الفيديو: “في عشاء رسمي في بريطانيا ، ليس من المحتمل أن تحصل على بيتزا … لكن إذا أكلت بيتزا في عشاء رسمي فعليك استخدام السكين والشوكة ، ابدأ بقطع مثلث داخل البيتزا. ابدئي من المنتصف ، ثم بحركة متعرجة ، اقطعي البيتزا وكرري تقطيع مثلث آخر ، وقطع جزءًا صغيرًا بالشوكة ، وتناوليه مع تكرار الطريقة “. ولفتت “يمكنك أكل البيتزا بأي شكل من الأشكال ، ولكن عند تناولها في دعوة رسمية لا بد من استخدام السكين والشوكة”.. “

حظى الفيديو بردود فعل متباينة ، حيث قال بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي إنه من غير المرجح أن يتبنوا النهج الرسمي عند تناول البيتزا..

قال أحد المعلقين: “لا تهتم إذا كنت آكل في قصر باكنغهام مع الملكة ، فأنا أحملها وأطويها في يدي”. وأضاف آخر: “إذا أمسكت بي ، فسيخرجني من بؤسي” ، بينما قال ثالث: “أنا سعيد لأنني لا أذهب إلى الأماكن الرسمية.. “

ومع ذلك ، أعجب بعض الأشخاص بالفيديو وأعربوا عن تقديرهم لهذه الطريقة في تناول البيتزا ، حيث كتب أحدهم: “أنا آكل البيتزا بالسكين والشوكة أيضًا ، أنا أكره الأصابع اللاصقة.

ووافق آخر على ذلك ، مضيفًا: “الجميع هنا يستخدم السكين والشوكة للبيتزا عندما نكون في مطعم ، وفي المنزل عادة نستخدم اليدين فقط.. “

 

قراءة الموضوع امتى تأكل البيتزا بالشوكة والسكينة؟.. اعرف الإتيكيت بيقول إيه بعد تريند تيك توك كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.