اخبار منوعة

“امتداد” تكشف كواليس ما حدث في جلسة البرلمان الأولى

كشف نائب عن حركة “امتداد”، الأربعاء، ما حصل في جلسة البرلمان الأولى، مؤكداً أن إعلان الكتلة الأكبر من قبل الاطار التنسيقي هو من اثار حفيظة التيار الصدري.

وقال حيدر السلامي في حديث لبرنامج “علناً” الذي تبثه السومرية، إن “ما حدث في الجلسة الاولى للبرلمان، هو كنا جالسين كحركة امتداد ومستقلين والجيل الجديد وكانت مجموعة من النواب حول رئيس السن محمود المشهداني ولم نحدد حصول اعتداد”.
وأضاف “بدأت امور غير قانونية بعد تقديم الكتلة الاكبر من قبل الاطار التنسيقي الامر الذي اثار حفظية الكتلة الصدرية اضافة الى تقديم النائب باسم خشان مخالفات بحق الدورة السابقة بعدها دخلت القوات الامنية وسحبت المشهداني”، مشدداً بالقول “ما يحدث قد يكون مفتعلاً”.وبشأن تسمية رئيسي الجمهورية والوزراء وهل ستكون المهمة سهلة، قال السلامي، “ممكن ان يمرر بسهولة يبدو الاتفاقات واضحة ومعروفة وتشكيل الحكومة ستكون اسهل”، معتبراً أن “السهولة جاءت من التوافقات وقد نفاجئ بشخصية لرئاسة وزراء”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.