امانة بغداد تعلن قطع طريق جنوب العاصمة بدءاً من السبت المقبل لصيانته

اعلنت امانة بغداد، الاثنين، عن قطع الطريق السريع بغداد- بابل جنوب العاصمة بدءاً من السبت المقبل لصيانته، مؤكدة توفير بديل عنه.

وقالت الامانة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن “دائرة المشاريع احدى ملاكات امانة بغداد ستقوم بقطع الطريق السريع بغداد- بابل وتحديداً المقطع الممتد من جسر الوليد وحتى فلكة علوة الرشيد يوم السبت 14 من شهر أيلول الجاري وذلك لصيانته واعادة تأهيله”.

 
وأضاف البيان أن “امانة بغداد قامت بتهيئة وتوفير طريق (يا حسين) بعد تأهيله وصيانته بشكل كامل كطريق بديل عن الطريق المقطوع لتباشر كوادر الامانة بالتنسيق مع مديرية المرور العامة بقطع الطريق المذكور السبت المقبل وفتح الطريق البديل امام حركة السير والمرور”، مشيرة الى الى أن “امانة بغداد شرعت بتأثيثه بالعلامات المرورية والإرشادية التي توجه حركة السير نحو الطريق البديل”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر امانة بغداد تعلن قطع طريق جنوب العاصمة بدءاً من السبت المقبل لصيانته نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

"كيت ميدلتون" ترتدى فستانًا سعره 325 جنيهًا إسترلينى من L.K.Bennett

"كيت ميدلتون" ترتدى فستانًا سعره 325 جنيهًا إسترلينى من L.K.Bennett زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن