اخبار عراقية

امانة بغداد تعلن فتح عدداً من الازقة المغلقة في حي العامل غرب العاصمة

أخبار عراقية : امانة بغداد تعلن فتح عدداً من الازقة المغلقة في حي العامل غرب العاصمة

ايرث نيوز/ اعلنت امانة بغداد، اليوم الاثنين، اعادة فتح الازقة المغلقة المتعامدة على الشارع الخدمي لمحلة ٨٠٧ بحي العامل غرب العاصمة بعد اغلاقها لسنوات.
وذكر بيان للامانة، تلقته وكالة ايرث نيوز ان “امين بغداد المعمار علاء معن وجه بفتح الازقة المغلقة ضمن محلة ٨٠٧ بالتنسيق مع السكرتير العسكري للقائد العام للقوات المسلحة وقيادة عمليات بغداد خلال زيارة سابقة لمنطقة حي العامل لمتابعة واقعها الخدمي واعمال التطوير الجارية لعدد من المحلات السكنية والشوارع ضمن رؤية نهضة بغداد ولقائه عدداً من الاهالي “.
واضاف ان “دائرة بلدية الرشيد اكملت رفع الكتل الكونكريتية بالتنسيق مع القوات الامنية واعادت افتتاح الازقة المغلقة المتعامدة على الشارع الخدمي للمحلة المذكورة بغية تخفيف الزخم المروري وانسيابية حركة السير في المنطقة “.

قراءة الموضوع امانة بغداد تعلن فتح عدداً من الازقة المغلقة في حي العامل غرب العاصمة كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.