امانة بغداد تعلن اعادة افتتاح 250 شارعا في الدورة

امانة بغداد تعلن اعادة افتتاح 250 شارعا في الدورة
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر امانة بغداد تعلن اعادة افتتاح 250 شارعا في الدورة

أعلنت امانة بغداد، الجمعة، عن اعادة افتتاح ٢٥٠ شارعا رئيسا وفرعيا في منطقة الدورة جنوبي العاصمة، مبينا أن بعض الشوراع كانت مغلقة من العام 2010.

وقالت الأمانة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة مننه، إن “ملاكات دائرة بلدية الدورة بالتعاون مع القوات الامنية قامت برفع الكتل الكونكريتية وفتحت ٢٥٠ شارعا رئيسا وفرعيا خلال الفترة الماضية كانت مغلقة منذ (١٠-١٦)عام، فضلا عن رفع الكتل الكونكريتية من محيط مراكز الشرطة والمدارس والدوائر الحكومية وايضا من على المجسرات”.

وأضافت الامانة، أن “ملاكات الدائرة قامت بأعمال تاهيل الشوارع بعد فتحها عبر صيانة الخدمات التحتية وترقيع واكساء عدد من الشوارع وصيانة القالب الجانبي واستبدال اغطية المشبكات المتضررة فيها”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر امانة بغداد تعلن اعادة افتتاح 250 شارعا في الدورة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

قِصَّة “الفطر القاتل” الذي يُثير الرعب داخل المستشفيات حول العالم

قِصَّة “الفطر القاتل” الذي يُثير الرعب داخل المستشفيات حول العالم زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن