اخبار عراقية

امانة بغداد تستنفر جهدها لتنظيف ساحة الاحتفالات والشوارع المحيطة بها عقب انتهاء صلاة الجمعة

أخبار عراقية : امانة بغداد تستنفر جهدها لتنظيف ساحة الاحتفالات والشوارع المحيطة بها عقب انتهاء صلاة الجمعة

ايرث نيوز/ اعلنت امانة بغداد، اليوم الجمعة، عن استنفار جهدها البلدي لتنظيف ساحة الاحتفالات والشوارع المحيطة بها واعادتها لما كانت عليه عقب انتهاء صلاة الجمعة التي اقيمت اليوم فيها بمشاركة جماهيرية كبيرة.
وذكر بيان للامانة وتلقته ايرث نيوز ان “دوائر بلديات (المنطقة الخضراء وطريق المطار ، مركز الرصافة ، مركز الكرخ) الى جانب جهد ساند من باقي الدوائر البلدية باشرت فور انتها صلاة الجمعة بتنفيذ حملة استثنائية كبرى لتنظيف ساحة الاحتفالات والمواقع الاخرى المجاورة لها واعادتها لما كانت عليه”.
واضاف ان ” الدوائر البلدية زجت بعدد كبير من ملاكاتها البشرية وآلياتها التخصصية لرفع كميات كبيرة من المخلفات عن ساحة الاحتفالات ومن ثم غسلها وتنظيف الشوارع المحيطة بها “.

قراءة الموضوع امانة بغداد تستنفر جهدها لتنظيف ساحة الاحتفالات والشوارع المحيطة بها عقب انتهاء صلاة الجمعة كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.