اخبار الرياضة

اليويفا يفكر في صيغ جديدة لكأس السوبر الأوروبي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اليويفا يفكر في صيغ جديدة لكأس السوبر الأوروبي  . والان الى التفاصيل.

يدرس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم صيغًا جديدة لكأس السوبر الأوروبي

وأشارت صحيفة “الجارديان” البريطانية ، إلى أن بطل الدوري الاميركي للمحترفين سيلتقي بطل دوري أبطال أوروبا في السوبر الأوروبي الجديد ، والذي يتطلع الاتحاد الأوروبي (UEFA) إلى تنفيذه بمشاركة أربعة أندية لتحل محل السوبر الحالي ، حيث يلتقي بطل دوري أبطال أوروبا بطل الدوري الأوروبي في بداية الموسم. كل فصل.

الشكل الجديد للبطولة القارية سيشمل الفائزين بدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي كما هو الحال الآن ، وكذلك الفائزين بدوري المؤتمرات إلى جانب بطل الدوري الأمريكي.

يفكر الاتحاد الأوروبي في تعديل البطولة وإقامتها في الولايات المتحدة ، لأنها سوق النمو الرئيسي لكرة القدم الأوروبية والوجهة الرئيسية التي يفكر فيها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في إقامة البطولة.

تشهد صفقة حقوق البث الأمريكية الجديدة باللغة الإنجليزية التي أبرمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) للنادي الأوروبي للرجال تحسنًا بنسبة 150 ٪ خلال العقد الحالي مع زيادة الإيرادات الناتجة عن بيع حقوق اللغة الإسبانية.

من المفهوم أنه لم تكن هناك محادثات جادة في هذه المرحلة حول لعب مباريات دوري أبطال أوروبا خارج القارة القديمة ، لكن فكرة بطولة افتتاحية لتحل محل كأس السوبر اعتبارًا من 2024 تكتسب زخمًا كوسيلة لتوليد المزيد من الإيرادات ، ليس فقط من أجل الأندية المنافسة ولكن لكرة القدم الأوروبية ككل ، من خلال جذب جمهور جديد مع التركيز على تحقيق المزيد من الأرباح.

وتقول المصادر إنه سيتم النظر في جميع الخيارات لتحقيق ذلك ، سواء إقامة مباريات في مهرجان عطلة نهاية الأسبوع أو أداء عروض غناء البوب ​​قبل المباريات أو بين الشوطين.

وأشارت المصادر إلى أن رياضات أخرى نجحت في نقل المباريات إلى أسواق جديدة ، مثل: الدوري الأمريكي لكرة القدم ، الذي يلعب مباريات الموسم العادي في لندن.

ومن المقرر إجراء مزيد من المناقشات في الجمعية العامة للجنة الاقتصادية لأفريقيا في اسطنبول يومي الخميس والجمعة ، حيث تحرص المنظمة على تعزيز روح الابتكار.

توج ريال مدريد ، بطل دوري أبطال أوروبا ، بكأس السوبر الأوروبي بعد فوزه على إينتراخت فرانكفورت بطل أوروبا ، بهدفين نظيفين ، الشهر الماضي في هلسنكي بفنلندا.

تعادل ريال مدريد ، بعد فوزه باللقب ، مع ميلان ومنافسه المحلي برشلونة ، في الفوز بكأس السوبر الأوروبي خمس مرات.

 

اليويفا يفكر في صيغ جديدة لكأس السوبر الأوروبي

ملاحظة: هذا الخبر اليويفا يفكر في صيغ جديدة لكأس السوبر الأوروبي نشر أولاً على موقع ( إرم نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.