اخبار عربية وعالمية

اليونان: مدعى المحكمة العليا يحقق فى واقعة التنصت على هواتف

اليونان: مدعى المحكمة العليا يحقق فى واقعة التنصت على هواتف

أعلن مكتب المدعي العام للمحكمة العليا اليونانية أن المدعي العام إيسيدوروس دوجياكوس سيجري شخصيًا تحقيقًا جنائيًا أوليًا في حادثة التنصت على الهاتف ، مما أدى إلى استقالة مدير جهاز المخابرات الوطنية.

نقلت وكالة أنباء “أثينا مقدونيا” اليونانية ، اليوم السبت ، عن بيان صادر عن المكتب ، أن المدعي العام سينظر على وجه التحديد في تسريب المعلومات الواردة في وثائق حكومية سرية للغاية بشأن “عملية رفع السرية عن الاتصالات بشأن القضايا المتعلقة بالأمن القومي للبلاد. . ”

جاء ذلك بعد أن قدم نيكوس أندرولاكيس ، رئيس حزب الحركة الاشتراكية اليوناني المعارض ، شكوى يوم الثلاثاء الماضي إلى المحكمة العليا اليونانية بشأن ما وصفه بـ “محاولة” التجسس على هاتفه المحمول باستخدام برنامج تجسس خبيث.

أثار الحادث فضيحة أدت إلى استقالة بانايوتيس كونتوليون ، مدير جهاز المخابرات الوطنية ، وأغريغوريس ديميترياديس ، رئيس سكرتارية رئيس الوزراء.

 

قراءة الموضوع اليونان: مدعى المحكمة العليا يحقق فى واقعة التنصت على هواتف كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.