اخبار عربية وعالمية

اليونان: إنتشال 29 شخصًا من قارب متهالك قبالة سواحل البلاد

اليونان: إنتشال 29 شخصًا من قارب متهالك قبالة سواحل البلاد

أعلن خفر السواحل اليوناني أنه تم انتشال 29 شخصًا من قارب شراعي متهالك قبالة الساحل الجنوبي الغربي من البر الرئيسي اليوناني.

وأضاف خفر السواحل – بحسب شبكة “إيه بي سي نيوز” الأمريكية ، الأربعاء ، أن “سفينة أبحاث ترفع العلم النرويجي تمكنت من استعادة ركابها – بينهم 10 أشخاص وامرأة و 18 قاصرًا من أفغانستان وإيران وبنغلاديش – و نقلهم إلى مدينة كالاماتا جنوب اليونان “.

وأوضح أنه تم إبلاغه مساء اليوم الاثنين بحدوث مأزق على بعد 155 كيلومترا جنوب غربي بلدة بيلوس في منطقة بيلوبونيز الجنوبية ، وأن القارب أبحر من الساحل التركي من مكان قريب من مدينة إزمير ، وكان أكثر من من المحتمل أن يتجه إلى إيطاليا.

 

قراءة الموضوع اليونان: إنتشال 29 شخصًا من قارب متهالك قبالة سواحل البلاد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.