اخبار منوعة

اليوم.. نسمة محجوب تحيي حفلا ضمن فعاليات مهرجان رشيد الأول

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اليوم.. نسمة محجوب تحيي حفلا ضمن فعاليات مهرجان رشيد الأول  . والان الى التفاصيل.

حفل نسما محجوب في مهرجان القلعة (5)

كتبت- منى الموجي:

تحيي الفنانة نسما محجوب حفلا غنائيا الساعة الثامنة مساء اليوم الجمعة 23 سبتمبر ضمن فعاليات مهرجان رشيد الأول للموسيقى والغناء الذي تنظمه وزارة الثقافة ممثلة بدار الأوبرا المصرية بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار ممثلة بهيئة تنشيط السياحة ومحافظة البحيرة.

ستقام الحفل في الميناء الجديد ، وستقدم نسما وفرقتها مجموعة مختارة من الأعمال الأدبية العربية والغربية ، إلى جانب مجموعة مختارة من أعمالها ، منها: دور في السعادة ، قصة شعب ، كل شمس ، أخوات. حب يا هروب مغوي ، متفاجئ ، عابر ، وجوه ، كفى ، يا محروسة ، على طبيعتي وغيرها.

ويشارك نجوم فرقة أوبرا القاهرة في الحفل ، تحت إشراف مديرتها الفنية الدكتورة إيمان مصطفى ، برفقة أوركسترا القاهرة بقيادة المايسترو محمد وهايدي ، ويقدمون مجموعة مختارة من الأغاني العالمية ، منها. : بيلا تشاو ، سوي ، ربما ، في طريقي ، يمكنني الرقص طوال الليل ، وأطير بي إلى القمر ، أعود إلى سيرانتو ، الليلة ، أشعر بالجمال ، سأبقى ، لابيمبا ، أداء ليلى إبراهيم ، عزت غانم ، داليا فاروق وإبراهيم ناجي وسلمى الجبالي وأسامة علي.

 

اليوم.. نسمة محجوب تحيي حفلا ضمن فعاليات مهرجان رشيد الأول

ملاحظة: هذا الخبر اليوم.. نسمة محجوب تحيي حفلا ضمن فعاليات مهرجان رشيد الأول نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اليوم.. نسمة محجوب تحيي حفلا ضمن فعاليات مهرجان رشيد الأول

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اليوم.. نسمة محجوب تحيي حفلا ضمن فعاليات مهرجان رشيد الأول . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.