اخبار منوعة

ليستر سيتي يستعيد صدارة «التشامبيونشيب» في رحلة العودة للدوري الإنجليزي تريند – Trends

ليستر سيتي يستعيد صدارة «التشامبيونشيب» في رحلة العودة للدوري الإنجليزي :











استعاد ليستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي، بعد فوزه على ضيفه نوريتش سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، لحساب الجولة التاسعة والثلاثين من الدوري.

قلب ليستر سيتي تأخره بهدف ليفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، مستعيداً توازنه بعد تحقيق فوز واحد في مبارياته الست الأخيرة بالبطولة، وهو ما تسبب في خسارة الفريق فارق النقاط المريح الذي كان يفصله عن أقرب منافسيه في الدوري. .

ويتصدر ليستر سيتي الآن دوري أبطال أوروبا برصيد 85 نقطة، يليه إيبسويتش تاون، الذي يلعب فيه اللاعب المصري سام مرسي، برصيد 84 نقطة في المركز الثاني، ثم ليدز يونايتد في المركز الثالث برصيد 83 نقطة.

وفي الموسم الماضي، هبط ليستر سيتي من الدوري الإنجليزي الممتاز إلى الدرجة الثانية بعد موسم كارثي للفريق.

ويتأهل المركزان الأول والثاني في دوري البطولة مباشرة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تخوض الفرق من المركز الثالث إلى السادس الملحق التأهيلي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعد ليستر سيتي صاحب معجزة الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2015-2016 لأول مرة في تاريخ النادي.


ملاحظة: هذا الخبر ليستر سيتي يستعيد صدارة «التشامبيونشيب» في رحلة العودة للدوري الإنجليزي تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!