اخبار عراقية

اليوم.. منتخب الناشئين بكرة السلة يواجه سوريا في غرب آسيا

وكالة الأنباء العراقية :
اليوم.. منتخب الناشئين بكرة السلة يواجه سوريا في غرب آسيا


بغداد – واع 
يواجه منتخبنا الوطني للناشئين بكرة السلة تحت 16 عاماً نظيره السوري في الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء في العاصمة الأردنية عمان ضمن منافسات غرب آسيا لفئة الناشئين التي تختتم في الرابع عشر من الشهر الحالي بمشاركة خمسة منتخبات.
 وفي ثاني مواجهاته في البطولة يلتقي منتخبنا نظيره اللبناني في السابعة من مساء غد الأربعاء، وبعدها سيواجه الأردن يوم الخميس المقبل في الساعة السابعة مساء.
 ويختتم منتخبنا مشاركته بلقاء نظيره الإيراني يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة مساء.
وكان منتخبنا قد وصل إلى العاصمة الأردنية عمان يوم أمس الاثنين للمشاركة في البطولة، وقد ضم الوفد المدرب جورج كازانيان ومساعديه المدرب جوتيار علي وحسين علاء ومدير الفريق أيسر عبد الرزاق وشوان محمد مدرباً للياقة وفاضل طه معالجاً، واللاعبين زنار هاشم وسفيان إبراهيم وسامر تغلب وأنس إياد وكيانوش سربست وعبد الله مرتضى وعلي سامر وحسن صاحب وحسنين علاء وعلي علاء وحسين علي ذياب ونور أدهم  . 
يذكر أنَّ منتخبنا دخل معسكراً داخلياً في مدينة دربنديخان بمحافظة السليمانية وتخلله عدد من المباريات التجريبية للوقوف على الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين قبل الانخراط بالمعترك الآسيوي.

قراءة الموضوع
اليوم.. منتخب الناشئين بكرة السلة يواجه سوريا في غرب آسيا
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.