اخبار منوعة

أزمات وخلافات.. ما قصة محاكمة شيرين عبد الوهاب؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أزمات وخلافات.. ما قصة محاكمة شيرين عبد الوهاب؟
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-09 21:18:27 . والان الى التفاصيل.

تستمر المطربة شيرين عبد الوهاب في إثارة الجدل، كما يتصدر اسمها الأخبار الرائجة في مصر والعالم العربي، خاصة بعد اتهامات السب والقذف والتشهير ضد المنتج محمد الشاعر.

شيرين عبد الوهاب

وفيما يلي نستعرض الأزمات التي تعرضت لها شيرين عبد الوهاب منذ زواجها ومن ثم انفصالها عن الفنان حسام حبيب، بالإضافة إلى محاكمتها بتهمة سب وقذف المنتج محمد الشاعر.

شيرين عبد الوهاب

محاكمة شيرين

تلقت مباحث رقابة تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية، بلاغا من المنتج محمد الشاعر، يتهم فيه الفنانة شيرين عبد الوهاب، بالاعتداء عليه بالسب والقذف والقذف.

قضت محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت، بإدانة وتغريم الفنانة شيرين عبد الوهاب، بتهمة سب وقذف وقذف المنتج محمد الشاعر، وتغريم المطربة شيرين عبد الوهاب مبلغ 5 آلاف جنيه.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شهد زواج الفنانة شيرين عبد الوهاب من الفنان حسام حبيب العديد من الأزمات والخلافات طوال الفترة الماضية، وتضمن العديد من الشائعات والتصريحات المتضاربة.

المرة الثالثة التي انفصلت فيها شيرين عن حسام، جاءت أيضًا في شهر ديسمبر الماضي، بعد أن أعلن العديد من المقربين انفصالها رسميًا.

-أزمة شيرين مع الرقابة على الأعمال الفنية

وفي أكتوبر الماضي، أصدرت الرقابة على المصنفات الفنية 3 محاضر ضد الشركات المنتجة والموزعة لألبوم المطربة شيرين عبد الوهاب “نساي”، ومنعت طرحه بالأسواق حتى الآن، بسبب المخالفات التي وقعت من الشركات الثلاث. لعدم حصولهم على الموافقات والتراخيص اللازمة من الإدارة. الرقابة المركزية على المصنفات الفنية للعرض العام سواء بالنسخ أو الطباعة أو الإعلان أو البيع أو التداول، مما أدى إلى تحرير محاضر مخالفات للشركات التي ساعدت في نشر الألبوم بسبب ما تم رصده عبر مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب والموقع. اللافتات التي تم رفعها في الشوارع.

وكانت شركة النيل للإنتاج الإذاعي التابعة لشركة “نجوم للتسجيلات” قد أخطرت رئيس الإدارة المركزية للمصنفات الفنية، عبر إنذار من أحد الموظفين، عن خلافها مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، وطالبت الشركة من الرقابة بضرورة حماية حقوق ملكيتها الفكرية بعد إخلال المطربة بالعقد مع الشركة وتهربها… دفع مبلغ 4 ملايين و750 ألف جنيه قيمة الأموال التي حصلت عليها من الشركة، وأعطت الألبوم لشركة أخرى.

وطالبت الشركة في الإنذار القضائي بعدم إصدار أي موافقة أو تراخيص للمغنية حتى يتم حل الأمر وإعادة الأموال التي حصلت عليها دون وجه حق، والعمل على حماية حقوق الملكية وفقا للقانون رقم 82 لسنة 2002، والوفاء بالالتزامات المترتبة على العقد مع شركة “النيل للإنتاج الإذاعي”.

شيرين عبد الوهاب

– “مطربة مصر الأولى”

منذ سنوات، جرح “لسان شيرين” المطربة أنغام، بعد أن أعلنت الأولى أنها حققت في 5 سنوات ما لم تحققه أنغام منذ 20 عاما. كما اعترضت شيرين على منح لقب “مغنية مصر الأولى” لزميلها.

واستمر الخلاف بينهما لسنوات حتى تدخلت شركة روتانا عام 2007 وعقدت جلسة صلح بينهما بقيادة الصحفية هالة سرحان.

محمد شقيق شيرين عبد الوهاب

– تامر حسني.. شريك الأمس وعدو اليوم

ووصفت شيرين، في لقاء تلفزيوني، زميلها تامر حسني بـ”تامر جاكسون”، قبل أن تضيف: “كفاية الشاي الذي يحتضنونه، وبصراحة أنا لا أتحمل أن أقف وأغني مع تامر جاكسون وفجأة أجد أحدهم يغمى عليه”. وتلقي بنفسها تحت قدميه.”

حتى أنها اتهمته باستئجار فتيات لاحتضانه في حفلاته، فأجاب بأنه لا يملك الوقت الكافي للتفكير في تصريحاتها.

لكن كما بدأت الأزمة فجأة، انتهت أيضاً فجأة، وتصالحوا دون معرفة تفاصيلها.

شيرين عبد الوهاب

– “ليس لدي 300 ألف دولار لشراء الجائزة.”

وفي عام 2010، وبعد فوز الفنانة اللبنانية إليسا بجائزة «الموسيقى العالمية»، قالت شيرين عبد الوهاب: «ليس لدي 300 ألف دولار لشراء الجائزة»، الأمر الذي أثار أزمة بينها وبين زميلها في «روتانا».

ولم يتوقف فيلم “لسان شيرين” عند هذا الحد. بل إنها هاجمت إليسا مرة أخرى عام 2012 قائلة: “إنها أول امرأة مدللة في روتانا، وربما الشركة وعدتها بشاليه على شاطئ المريخ”.

وردت إليسا: “ممكن شيرين زعلانة من روتانا لكن القصة دي مالهاش نكهة”. ثم عادت المرأة المصرية وأجابت: “المرة القادمة سأضع الملح على كلامي حتى يكون له نكهة”.

وظلت علاقتهما غير مفهومة، بين هجوم تارة ومصالحة تارة أخرى، وحلت إليسا مؤخراً ضيفة على شيرين في «ستوديو شيري» وغنوا معاً.

«بيعطيك البلهارسيا» سخرية تدخل شيرين إلى السجن

“لسان شيرين” يعود من جديد ليوقعها في أزمة. وسخرت شيرين، خلال حفلها في لبنان، من طلب أحد المعجبين بعد طلبها أغنية “ما شربت منها”، قائلة: “هتعطيك البلهارسيا”، وتابعت: “اشرب إيفيان أحسن” وهي معدنية. ماء. وهي فرنسية الصنع، وبناء على ما قالته قررت نقابة المهن الموسيقية إيقافها عن العمل وإحالتها للتحقيق.

وامتدت الأزمة إلى حد الحكم عليها بالسجن ستة أشهر، وإلزامها بدفع عشرة آلاف جنيه مصري (أكثر من خمسمائة وخمسين دولارا) لإدانتها بإهانة سمعة البلاد.

كما حددت المحكمة ضمانًا ماليًا قدره خمسة آلاف جنيه مصري، لحين الفصل في الاستئناف.

الخلاف مع شريف منير

كما وقفت شيرين أمام المحكمة عندما دخلت في مشادة كلامية وتشاجرت مع الفنان شريف منير، عندما كانا يسكنان في نفس المبنى. ووقتها أقام شريف دعوى سب وقذف ضدها تثبت أنها سبت زوجته وأرسل لهم رسالة نصية على الهاتف قالت فيها: “كانت جارة سيئة”. “وكان يومًا أسودًا عندما عشت في المكان الذي تعيش فيه”.

وقضت المحكمة بحبسها 6 أشهر وتغريمها 5 آلاف جنيه، لكن بعد اعتذارها لشريف منير، تصالح الأخير معها بعد تدخل عدد كبير من الفنانين وعلى رأسهم الموسيقار أمير عبد المجيد.

“شاهدها” يروج لسر إلهي: دعم أولئك الذين ذهبوا إلى السجن بدلاً من أولئك الذين خرجوا منه

تغريم شيرين عبد الوهاب بتهمة إهانة المنتج محمد الشاعر

مسلسلات رمضان 2024.. موعد عرض الحلقة الأولى من “كوبرا” والقنوات الناقلة

 

أزمات وخلافات.. ما قصة محاكمة شيرين عبد الوهاب؟

ملاحظة: هذا الخبر
أزمات وخلافات.. ما قصة محاكمة شيرين عبد الوهاب؟ نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
أزمات وخلافات.. ما قصة محاكمة شيرين عبد الوهاب؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أزمات وخلافات.. ما قصة محاكمة شيرين عبد الوهاب؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!