اخبار عراقية

اليوم.. منتخبنا الشبابي يواجه البحرين في مباراة حسم الصدارة

بغداد- واع
تعاود مباريات المجموعة الأولى لبطولة غرب آسيا منافساتها بمباراة منتخبنا الشبابي مع نظيره البحريني في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الاثنين، تعقبها مباراة منتخبي الكويت مع اليمن بالساعة الثامنة مساءً على أرض ملعب البصرة الدولي.
ويسعى منتخبنا الشبابي إلى مواصلة انطلاقته المتميزة في البطولة بعد فوزه في المباراة الأولى على نظيره الكويتي بثلاثة أهداف نظيفة سجّلها بلند أزاد عمر وأزهر علي، وتعد هذه المباراة في غاية الأهمية لليوث الرافدين لحسم صدارة مجموعة البصرة التي تضم خمسة منتخبات وهي ( العراق والكويت واليمن والبحرين وفلسطين).
في المقابل يطمح منتخب البحرين، الى فكِّ صدارة ترتيب المجموعة الأولى مع منتخبنا إذ يمتلك في رصيده ثلاث نقاط، بعدما حقق الفوز في الجولة الأولى على المنتخب الفلسطيني بنتيجة 2-1.
وتنطلق مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثانية غداً الثلاثاء، في أربيل،  يلتقي فيها منتخبا سوريا ولبنان بالساعة الخامسة مساء في ملعب فرانسو حريري، وتليها مباراة الإمارات والأردن بالساعة الثامنة مساءً في الملعب نفسه.

 

قراءة الموضوع اليوم.. منتخبنا الشبابي يواجه البحرين في مباراة حسم الصدارة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.