اليوم.. ملعب الشعب يجذب الأنظار في ديربي القيثارة والصقور

اليوم.. ملعب الشعب يجذب الأنظار في ديربي القيثارة والصقور
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر اليوم.. ملعب الشعب يجذب الأنظار في ديربي القيثارة والصقور

تتجه أنظار عشاق الكرة العراقية، صوب ملعب الشعب الدولي، الذي سيحتضن قمة مباريات الجولة التاسعة من المرحلة الثانية للدوري العراقي الممتاز لكرة القدم بين المتصدر الشرطة ووصيفه القوة الجوية.

وسيحاول فريق القيثارة الخضراء، الظفر بنقاط المباراة من أجل توسيع الفجوة بينه وبين القوة الجوية للاقتراب أكثر من حسم اللقب، فيما يسعى الصقور إلى الحاق الهزيمة الأولى بالمتصدر للاقتراب أكثر فأكثر منه والمراهنة على حظوظه بالظفر باللقب حتى الرمق الأخير.

ويحتل الشرطة صدارة الترتيب برصيد 67 نقطة، يليه القوة الجوية برصيد 58 نقطة.وستقام المباراة بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت بغداد.وفي مباراة اخرى، سيواجه فريق الحدود ضيفه فريق الحسين على ملعب التاجي.

المحرر:
رافد صبار

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر اليوم.. ملعب الشعب يجذب الأنظار في ديربي القيثارة والصقور نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

0 0 تصويت
1 تقييم المقال 5

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x
إغلاق