اخبار منوعة

اليوم.. محاضرة للمخرجة ناعومي كاواسي رئيس لجنة التحكيم الدولية بمهرجان القاهرة السينمائي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اليوم.. محاضرة للمخرجة ناعومي كاواسي رئيس لجنة التحكيم الدولية بمهرجان القاهرة السينمائي  . والان الى التفاصيل.

كتبت- منى الموجي:

ينظم مهرجان القاهرة السينمائي اليوم الاثنين 21 نوفمبر محاضرة للمخرجة اليابانية نعومي كواسي رئيسة لجنة تحكيم المسابقة الدولية في دورتها الـ 44.

تقام محاضرة “نعومي كواصي” للمخرجة فيولا شفيق من الساعة 3:00 حتى 4:30 مساء على مسرح النافورة بدار الاوبرا المصرية.

خلال هذه الجلسة ، تستكشف Kawase وتناقش مع الجمهور مصادر إلهامها والعملية الإبداعية وراء بعض أفلامها المهمة.

فازت Kawase ، وهي مخرجة يابانية بارزة وكاتبة مشهورة عالميًا ، بجائزة Camera d’Or في مهرجان كان السينمائي 97 ، عن فيلمها الأول “Suzaku no Moe” ، وحصلت لاحقًا على جائزة لجنة التحكيم الكبرى عن فيلم “Mori no Mogari”. في عام 2000 ، حصل فيلمها “Hotaro” على جائزة FIPRESI في مهرجان لوكارنو السينمائي ، فضلاً عن ترشيحه لجائزة الفهد الذهبي.

نعومي كواسي بدأت مسيرتها الفنية في أواخر الثمانينيات من القرن الماضي ، ولدت في مدينة نارا اليابانية ، وبدأت مشوارها الفني من خلال مجموعة من الأفلام التي تهدف إلى تصوير الواقع ، والتي تجاوزت فيها الصور النمطية للأفلام الوثائقية السردية يعمل.

يعمل Kawasi أيضًا كمدير إعلانات تجارية ودي جي في البرامج الإذاعية. كما أسست مهرجان نارا السينمائي الدولي في عام 2010.

 

اليوم.. محاضرة للمخرجة ناعومي كاواسي رئيس لجنة التحكيم الدولية بمهرجان القاهرة السينمائي

ملاحظة: هذا الخبر اليوم.. محاضرة للمخرجة ناعومي كاواسي رئيس لجنة التحكيم الدولية بمهرجان القاهرة السينمائي نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اليوم.. محاضرة للمخرجة ناعومي كاواسي رئيس لجنة التحكيم الدولية بمهرجان القاهرة السينمائي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اليوم.. محاضرة للمخرجة ناعومي كاواسي رئيس لجنة التحكيم الدولية بمهرجان القاهرة السينمائي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.