أخبار العراق

السوداني يؤكد انفتاح العراق على تعزيز علاقاته مع لبنان في جميع المجالات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السوداني يؤكد انفتاح العراق على تعزيز علاقاته مع لبنان في جميع المجالات  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأكد رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، مساء اليوم الأحد (3 آذار 2024)، انفتاح العراق على تعزيز علاقاته مع لبنان في جميع المجالات.وقال المكتب الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته “بغداد اليوم”، ان السوداني “استقبل، اليوم الأحد، وزير الزراعة اللبناني عباس الحاج حسن وأكد خلال اللقاء انفتاح العراق على تعزيز علاقاته مع لبنان في جميع المجالات، خصوصاً في المجالات الاقتصادية والزراعية والاستثمارية”، مشيراً إلى “وجود الكثير من الفرص الاستثمارية التي يمكن أن تحقق المنفعة المتبادلة”.وشدد السوداني، وفقا للبيان، على “أهمية مواجهة آثار التغيرات البيئية ومكافحة التصحّر التي تعاني منها منطقتنا، وهو ما يتطلب وضع استراتيجيات مشتركة؛ من أجل التخلص من الآثار السلبية للتغيرات المناخية”.

 

السوداني يؤكد انفتاح العراق على تعزيز علاقاته مع لبنان في جميع المجالات

ملاحظة: هذا الخبر السوداني يؤكد انفتاح العراق على تعزيز علاقاته مع لبنان في جميع المجالات نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : السوداني يؤكد انفتاح العراق على تعزيز علاقاته مع لبنان في جميع المجالات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السوداني يؤكد انفتاح العراق على تعزيز علاقاته مع لبنان في جميع المجالات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!