اخبار عراقية

اليوم.. انطلاق منافسات دوري السلة الممتاز

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
اليوم.. انطلاق منافسات دوري السلة الممتاز
 . والان الى التفاصيل.

بغداد- واع
تنطلق مساء اليوم الخميس منافسات الدوري الممتاز بكرة السلة للموسم الجديد ، إذ تستضيف قاعة بلادي في كركوك مباراتين ضمن تجمع الشمال، الأولى يلتقي فيها القوة الجوية مع نفط الشمال تليها مباراة الكرخ مع غاز الشمال، وتسبق هاتين المباراتين مواجهتان لنفس الفرق ضمن دوري الناشئين المصاحب.
وتعد المباريات الأربع اختباراً أولياً وجس نبض للفرق، سواء للكرخ العائد من جديد للدوري الممتاز بمعية صربي خبير يساعده المدرب ولاعب منتخبنا السابق بلال حاتــم، بينما يطمح الضيف الآخر القــوة الجوية إلى بداية مثالية تظهر شخصيته كواحد من أفضل الفرق المشاركة والطموحة، أما فريقا مدينة كركوك نفط الشمال وغاز الشمال فهما الآخران يسعيان إلى تحقيق بداية جيدة من خلال الفوز على فرق معروفة ستكون بمثابة َّ الفرق الشمالية صافرة الإنذار، لاسيما أن هي الأخرى استعدت بصورة جيدة واستقطبت ٍ محترفين على مستوى عال.
وتقام يوم غـد الجمعة مباراتان أيضاً، الأولى بين غاز الشمال والقوة الجوية تليها مواجهة نفط الشمال والكرخ، بينما تسبق مواجهتي الغد مباراتان للفرق ضمن الدوري المصاحب للناشئين.

 

اليوم.. انطلاق منافسات دوري السلة الممتاز

ملاحظة: هذا الخبر
اليوم.. انطلاق منافسات دوري السلة الممتاز
نشر أولاً على موقع (وكالة الأنباء العراقية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.