اخبار منوعة

اليوم.. انطلاق المهرجان المسرحي الشتوي لطلاب جامعة طنطا

اليوم .. انطلاق مهرجان المسرح الشتوي لطلبة جامعة طنطا

تنطلق فعاليات مهرجان المسرح الشتوي الخامس والأربعين لطلبة جامعة طنطا ، اليوم الأحد ، على مسرح الأنشطة الطلابية بكلية الآداب القديمة ، وتستمر حتى يوم الأحد 2 أكتوبر المقبل.

أكد الدكتور محمود زكي رئيس جامعة طنطا أن الجامعة تولي اهتماما خاصا بالنشاط المسرحي لدوره في عرض أفكار الطلاب وإظهار مواهبهم الفنية وتنمية قدراتهم الإبداعية ، مشيرا إلى تقديم الدعم الكامل للأنشطة الطلابية من أجلهم. دور في صقل مواهب الطلاب وبناء شخصياتهم وتعزيز قيم الولاء والانتماء وخلق بيئة إبداعية ودعم قيم التنافسية لدى طلبة الجامعة.

وأضاف الدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن العرض المسرحي تنظمه الإدارة العامة لرعاية الشباب بالتعاون مع إدارة النشاط الفني واتحاد طلاب الجامعة لإظهار مواهب الطلاب وتقديمهم. إلى الساحة الفنية ، وتنمية الحس الفكري والجمالي لدى الطلاب والذوق الفني.

وأشار إلى أنه سيتم تقديم 13 عرضا مسرحيًا ، بدءًا من العرض المسرحي “عودة الليل والقمر” لكلية التربية النوعية يوم الأحد الموافق 18/9 ، ورفع الستارة في السادسة مساءً ، في. أمام لجان التحكيم. الثلاثة الأولى لأفضل الممثلين والممثلات في الأعمال المسرحية.

 

قراءة الموضوع
اليوم.. انطلاق المهرجان المسرحي الشتوي لطلاب جامعة طنطا كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.