اخبار منوعة

اليوم العالمي للاجئين.. نجوم ومشاهير حول العالم بدأوا حياتهم لاجئين

اليوم ، 20 يونيو من كل عام ، هو يوم اللاجئ العالمي. اليوم ، هناك أكثر من 25 مليون لاجئ في العالم ، وفقًا للأمم المتحدة. على الرغم من أن اللاجئين يكافحون من أجل البقاء في ظروف استثنائية ، فقد أصبحوا أيضًا مشهورين وقدموا مساهمة كبيرة في المجتمع. تعرف على أبرز اللاجئين اللاجئين في العالم بحسب الموقع. من الداخلالممثلة ريتا أورا غير معروف للكثيرين ، كانت المغنية والممثلة والموديل ريتا أورا تبلغ من العمر عامًا واحدًا عندما فرت عائلتها من الاضطهاد العراقي في كوسوفو. واجه الألبان العرقيون الاضطهاد وانتقلوا إلى لندن ، وأصبحوا من المشاهير. الممثلة ميلا كونيس قدمت الممثلة الشهيرة ميلا كونيس إلى لوس أنجلوس من أوكرانيا بتأشيرة لجوء ديني عام 1991 ، وكانت تبلغ من العمر ثماني سنوات ، وذكرت أنه بعد الهولوكوست لم يُسمح لهم في روسيا بالتدين ، لكن والدها ربتها على أساس أنها يهودية من الداخل. نجا مغني الراب كنعان ، مغني الراب كنعان ، من الحرب الأهلية الصومالية وهو في الثالثة عشرة من عمره ، وعاش هو وعائلته في نيويورك لمدة عام قبل إعادة الاتصال بوالده في تورنتو ، في عام 2010 أغنيته Wavin ‘العلم إنه من المشاهير حول العالم ، وانتقد تجربته في أغاني مثل خذ دقيقة من خلال موسيقاه ونشاطه السياسي ، عارض الحرب الصومالية ودعم البرامج التي تساعد اللاجئين. مادلين أولبرايت أدى تفكك الدولة على يد أدولف هتلر إلى هروب عائلتها والانتقال إلى إنجلترا ، بعد الحرب العالمية الثانية ، عادت عائلة أولبرايت إلى تشيكوسلوفاكيا ، التي أعيد تأسيسها ، ثم انتقلت إلى نيويورك ووصفت الولايات المتحدة بأنها هي. في المنزل ، وفي عام 1997 أصبحت أول وزيرة خارجية وأعلى امرأة في الولايات المتحدة ، ولدت يهودية ونجت عائلتها من التطهير العرقي والاضطهاد السياسي. المغنية وكاتبة الاغاني غلوريا استيفان ولدت المغنية غلوريا استيفان في هافانا ، كوبا ، في ذروة الحرب. هربت عائلتها إلى فلوريدا بعد الثورة الكوبية. انضم والدها إلى الجيش الأمريكي وشارك في غزو خليج الخنازير. وظيفتها. عارضة الأزياء إيمان موديل إيمان ، أول عارضة أزياء سوداء في العالم ، عندما تمت الإطاحة بالصومال ، اضطرت عائلتها إلى الفرار والاستقرار في كينيا ، ثم سافرت إلى العديد من الأماكن حول العالم ، وصنعت لنفسها اسمًا من خلال العمل الخيري ومن خلاله ريادتها في مستحضرات التجميل لمجموعة دراجات لون البشرة.

 

قراءة الموضوع اليوم العالمي للاجئين.. نجوم ومشاهير حول العالم بدأوا حياتهم لاجئين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.