اخبار منوعة

اليوم العالمى للغة الإشارة.. مشاهير هوليوود من الصم حققوا نجاحات كبيرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اليوم العالمى للغة الإشارة.. مشاهير هوليوود من الصم حققوا نجاحات كبيرة  . والان الى التفاصيل.

عندما يكون الإنسان عنده مشكلة ، وتأتي بينه وبين حلمه ، فإنه يعتقد أن هذه نهاية الحياة ويستسلم للاكتئاب والحزن الذي يستمر في الأكل فيه حتى يدمره ، ولكن يرى الآخرون في المشاكل والمصائب والأمراض. دافع قوي له لتحقيق حلمه على الأرض ، بما في ذلك بعض نجوم هوليوود الصم والبكم ، الذين لم يستسلموا واستمروا في تحدي إعاقاتهم حتى وصلوا إلى المكانة التي يحلمون بها ، وبمناسبة اليوم العالمي. لغة الإشارة نستعرض في هذا التقرير مشاهير هوليوود الذين يتحدثون هذه اللغة بحسب الموقع “منظمة العفو الدولية. “.”

أفضل 5 مشاهير في هوليوود يعانون من الصمم

مارلي ماتلين

فازت مارلي ماتلين بجائزة الأوسكار عن فيلمها أبناء الله الأصغر التي عُرضت عام 1986 ، وحصلت على جائزة الأوسكار وجائزة غولدن غلوب.

وشُخصت إصابة مارلي بفقدان السمع في سن 18 شهرًا فقط ، ولديها 20 بالمائة فقط من السمع في أذن واحدة ، ولا يمكنها السمع في الأذن الأخرى ، وقد أحببت وأتقنت التمثيل وأدت في مسرح الأطفال في في السابعة من عمرها مع مركز الصم في شيكاغو ، وهي واحدة من كبار المدافعين عن الوعي بالإعاقة.

ليندا بوف

ليندا بوف ممثلة أمريكية صماء اشتهرت بدورها في مسلسل الأطفال المعروف باسم “شارع سمسم”. يشارك Ed Waterstreet بشكل كبير في فنون المسرح للصم.

سي جيه جونز

اشتهر CJ Jones ككوميدي وكاتب ومخرج. كان والده ووالدته صماء وتواصلوا معهم بلغة الإشارة. فقد جونز سمعه في سن السابعة عندما أصيب بالتهاب السحايا في العمود الفقري. سائق الطفل الذي عُرض عام 2017 ، وأسس جونز مهرجان مسرح لغة الإشارة الدولي.

راسل هارفارد

وُلد الممثل الأمريكي راسل هارفارد أصمًا وظهر لأول مرة في فيلمه سيكون هناك دم نال استحسان النقاد ، وعرف نفسه بأنه أصم واستخدم لغة الإشارة الأمريكية في العديد من العروض في جامعة هارفارد ، وفاز بجائزة المسرح العالمي للأداء المتميز.

شون بيردي

وُلد شون بيردي أصمًا واشتهر بأنه ممثل وكوميدي وكاتب ومنتج معروف جيدًا ويتحدث لغة الإشارة الأمريكية. (ASL) والإنجليزية ، كان بيردي عضوًا نشطًا في مجتمع الصم ، وفاز بلقب السيد. الصم في سن المراهقة أمريكا في 2010.

 

اليوم العالمى للغة الإشارة.. مشاهير هوليوود من الصم حققوا نجاحات كبيرة

ملاحظة: هذا الخبر اليوم العالمى للغة الإشارة.. مشاهير هوليوود من الصم حققوا نجاحات كبيرة نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : اليوم العالمى للغة الإشارة.. مشاهير هوليوود من الصم حققوا نجاحات كبيرة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اليوم العالمى للغة الإشارة.. مشاهير هوليوود من الصم حققوا نجاحات كبيرة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.