اخبار منوعة

اليوم العالمى للرجل.. 6 مميزات مش هتلاقيها غير فى الراجل المصرى

تختلف صفات الرجل من شخص لآخر حسب عوامل كثيرة تلعب دورًا فى تكوين شخصيته مثل التنشئة الاجتماعية والثقافية والمستوى التعليمى وغيرها من العوامل التى تكون صفات الرجل، ولكن يظل هناك صفات مشتركة بين معظم الرجال المصريين، ونستعرضها فى هذا التقرير الساخر بمناسبة اليوم العالمي للرجال، والذي لا يقلل من شهامة وجدعنة الرجل المصري.

مميزات الرجل المصرى: باله طويل 

يتميز الرجل المصرى بطول البال، حيث إنه ينسى إصلاح أى شىء فى المنزل سواء مقعد خشبى أو درف وأدراج خزانات الملابس أو المطبخ وغيرها من الأشياء البسيطة التى لا تستغرق الكثير من الوقت، ولكنه يتحجج بأى شىء لزوجته ليهرب من إصلاح هذه الأشياء وقد يستغرق الأمر لسنوات حتى يقرر إصلاحها.

بيعرف يجدد روتين الحياة الزوجية

لا يحب معظم الرجال المصريين العيش فى روتين زوجى ممل، حيث يبدع معظمهم فى ابتكار المشاكل والخلافات حتى على أتفه الأسباب، حتى يتشاجر مع زوجته لفترة من الوقت، وبذلك يساعد على تجديد حياته الزوجية بالقليل من المشاجرة ببعض أيام الأسبوع حتى يتخلص من الشعور بالملل.

عنده دقة ملاحظة

يمتلك الرجل المصرى دقة ملاحظة قوية، والتى يستخدمها عند جلوسه يوم إجازته عن العمل أو عند فترة تقاعده، حيث يبدأ فى البحث بالمنزل عن الأتربة المتراكمة بقطع الأثاث وكذلك الأشياء التى ليست موجودة مكانها، وتغيير أماكن قطع الأثاث، وغيرها من الأشياء التى تغيرت فى المنزل خلال فترة انشغاله فى العمل.

حنين ورومانسى من الدرجة الأولى

يتميز الرجل المصرى أيضًا بحنيته مع زوجته، حيث يستطيع تهدئه أعصابها بعد شجارها معه، بترديد بعض الكلمات الرومانسية أو إبداء إعجابه بمظهرها خلال هذه الفترة، مثل أن يقول لها “أنتى خسيتى.. الفستان حلو عليكى.. تسلم إيدك أكلك تحفة”.

بيعرف يفرفش نفسه بأقل الإمكانيات

يستطيع الرجل المصرى أن يسعد نفسه بأقل الإمكانيات حيث يجد معظمهم متعته الحقيقة فى الجلوس مع أصدقائه على المقاهى للتحدث فى أمور مختلفة فى الحياة أو مشاهدة مباريات كرة القدم وغيرها.

رياضى من الدرجة الأولى

يعتبر الرجل المصرى رياضى بطبعه، حيث يشجع معظمهم فرق رياضية مختلفة مثل فرق كرة القدم، والتى يحرص على متابعة مبارياتها سواء بالذهاب إلى الاستاد أو بمشاهدة المباريات على التليفزيون أو حتى بالاستماع للراديو أثناء سيره بالشارع.

 

 

 

 

قراءة الموضوع اليوم العالمى للرجل.. 6 مميزات مش هتلاقيها غير فى الراجل المصرى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.