اخبار منوعة

رغم كسر ذراعه.. محمد منير يتألق في حفل الليالي السعودية – المصرية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
رغم كسر ذراعه.. محمد منير يتألق في حفل الليالي السعودية – المصرية
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-02-18 23:56:08 . والان الى التفاصيل.

الليالي المصرية السعودية.. صعد الملك محمد منير على المسرح الكبير بدار الأوبرا بالقاهرة، رغم إصابته بكسر في ذراعه، ليحيي أولى حفلات «الليالي السعودية المصرية».

وأجرى محمد منير بروفة قبل ساعات من انطلاق الحفل الذي يقام تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ ووزيرة الثقافة المصرية الدكتورة نيفين الكيلاني.

محمد منير

وحضر الهضبة عمرو دياب، محمد فؤاد، محمد أنور، حسن الشافعي، أكرم حسني، أشرف عبد الباقي، الإعلامي شريف عامر، المايسترو نادر عباسي، شيكو، محمد عبد الرحمن توتا، محمد الحلو، خليق عجاج. , الاعلامية منى الشاذلى , محمد. علاء، حسام الحسيني، أحمد فهمي، سيد رجب، السيناريست مدحت العدل، رامي جمال،

محمد منير

كما حضر النجم كريم عبد العزيز، المخرج بيتر ميمي، نادية الجندي، نيللي كريم، يسرا، مي عز الدين، دينا الشربيني، صلاح عبد الله، هشام ماجد، المنتج جمال العدل، الفنان خالد الصاوي، الإعلامي عمرو أديب، الإعلامي محمد الباز، حسام شوقي المشرف العام على شركة سينرجي، بيومي فؤاد، ليلى علوي، هيثم شاكر، مصطفى كامل، أحمد زاهر، جومانا مراد، المخرج رامي إمام، محمد محمود عبد العزيز، والمنتج ريمون مقار.

اقرأ أيضًا: محمد منير وشيرين عبد الوهاب.. مفاجآت في حفل الليالي السعودية المصرية (صورة)

تصل إلى 11 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل محمد منير ورامي صبري

بعد تشييع جثمانها.. موعد ومكان تشييع شقيقة الملك محمد منير.

 

رغم كسر ذراعه.. محمد منير يتألق في حفل الليالي السعودية – المصرية

ملاحظة: هذا الخبر
رغم كسر ذراعه.. محمد منير يتألق في حفل الليالي السعودية – المصرية نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
رغم كسر ذراعه.. محمد منير يتألق في حفل الليالي السعودية – المصرية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
رغم كسر ذراعه.. محمد منير يتألق في حفل الليالي السعودية – المصرية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!