اخبار منوعة

اليوم العالمى للتخلى عن السيارة.. ليه لازم تسيب عربيتك ولو يوم واحد؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اليوم العالمى للتخلى عن السيارة.. ليه لازم تسيب عربيتك ولو يوم واحد؟  . والان الى التفاصيل.

يحرص الكثير من الناس على امتلاك سيارة لأسباب مختلفة منها الشعور بالخصوصية والوصول إلى أي مكان لا تستطيع أي وسيلة مواصلات الوصول إليه. اليوم العالمي لترك السيارات حكم“.

لماذا عليك التخلي عن سيارتك ولو ليوم واحد؟

كن بالحجم المناسب

التخلي عن السيارة واستبدالها بدراجة أو المشي للوصول إلى أي مكان قريب من منزلك يساعدك على فقدان الوزن الزائد ويشعرك بالحيوية والنشاط مما يساعدك في الحصول على بنية بدنية مميزة.

سوف تحصل على المال

يساعد التخلي عن السيارة أيضًا في توفير الكثير من الأموال التي كان من الممكن إنفاقها على البنزين أو صيانة السيارة أو حتى أجرة أي وسيلة نقل عام ، مما يساعد على توفير المال وإنفاقه على أشياء مفيدة أخرى.

ستشارك في الحفاظ على البيئة

هناك العديد من السيارات الصديقة للبيئة ولكنها غير متوفرة بكثرة في السوق ، وبالتالي فالشوارع مليئة بالسيارات التي مازالت تسبب تلوث الهواء ، لذا فإن ترك السيارة ولو ليوم واحد يساعد في الحفاظ على البيئة.

ستكون صداقة

التخلي عن السيارة وممارسة المشي للوصول إلى أي مكان بالقرب من المنزل يساعد على التفاعل مع الجيران وبالتالي يؤدي إلى تكوين صداقة معهم مما يجعلك محبوبًا من قبل الجميع.

سوف تجد أماكن جديدة

يساعدك التخلي عن السيارة والمشي أو ركوب الدراجة على ملاحظة الأشياء والأماكن التي لن تراها أثناء القيادة.

ستكون هادئًا وغير متوتر

تتطلب قيادة السيارة مزيدًا من التركيز على طول الطريق مما يسبب الشعور بالإرهاق والقلق والتوتر ، لذا فإن المشي يساعد على التخلص من الشعور بالتوتر والقلق والتوتر الذي تشعر به أثناء قيادة سيارتك.

 

اليوم العالمى للتخلى عن السيارة.. ليه لازم تسيب عربيتك ولو يوم واحد؟

ملاحظة: هذا الخبر اليوم العالمى للتخلى عن السيارة.. ليه لازم تسيب عربيتك ولو يوم واحد؟ نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.