اخبار الرياضة

ارتيتا: البايرن فريق كبير

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ارتيتا: البايرن فريق كبير  . والان الى التفاصيل.

أعرب مايكل أرتيتا مدرب أرسنال عن تفاؤله وثقته في فريقه قبل المواجهة المرتقبة مع بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال أرتيتا في تصريحات لوسائل الإعلام: “نحن في حالة مزاجية جيدة للغاية ونركز على المباراة المقبلة. أمامنا مهمة كبيرة، وهي اللعب ضد أحد أنجح الفرق في أوروبا. نحن على استعداد جيد. والآن نريد أن ننقل لعبتنا إلى أرض الملعب.”

وأضاف: “بايرن فريق رائع. أنا معجب كبير بتوماس توخيل. لقد تعلمت الكثير عنه. عندما تقوم بتحليلهم، ترى سبب كونهم فريقًا كبيرًا. علينا الاستعداد جيدًا والارتقاء بمباراتنا إلى حيث الأفضل”. “نريد ذلك. إذا فعلنا ذلك، فلدينا فرصة للفوز”.

  

ارتيتا: البايرن فريق كبير

ملاحظة: هذا الخبر ارتيتا: البايرن فريق كبير نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ارتيتا: البايرن فريق كبير

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ارتيتا: البايرن فريق كبير . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!