أخبار العراق

بينها حضور مناسباتهم.. السيد الصدر يرسم خارطة طريق للتواصل مع القواعد الشعبية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بينها حضور مناسباتهم.. السيد الصدر يرسم خارطة طريق للتواصل مع القواعد الشعبية والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-28 07:14:35 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز-سياسة

رسم زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، خارطة طريق من 12 نقطة لقادة التيار الصدري والمكلفين بالتواصل مع القاعدة الشعبية، بعد المبادرة التي أطلقها السيد الصدر بشأن ضرورة التواصل مع القواعد الشعبية، على خلفية «الالتزام الكبير» بالتوجيهات والتفاعل الشعبي مع المبادرات التي أطلقها السيد الصدر. وآخرها حملة السيدة الزهراء “عليها السلام” لإغاثة غ*ز*ة.

جاء على صفحة صالح محمد العراقي المقرب من السيد الصدر، أنه “استكمالاً لتوجيهات سماحة القائد السيد مقتدى الصدر (أدامه الله) بشأن ضرورة التواصل مع القواعد الشعبية، أعطى سماحته تعليمات مفصلة حول كيفية التواصل معهم… كما يلي:

أولاً: حضور الجنائز والجنازات.
ثانياً: زيارة أسر الشهداء.
ثالثاً: حضور المناسبات السعيدة.
رابعاً: تحديد أرقام للشكاوى غير الحكومية والسياسية…والحقيقة أن الأخيرين محظوران.
خامساً: المساجد تؤدي أوقات الصلاة.
سادسا: حضور المجالس الحسينية حصرا في وفيات وولادات المعصومين.
سابعا: عيادة المرضى.
ثامناً: تقديم الهدايا الرمزية غير المادية لذوي الاحتياجات الخاصة ومن في حكمهم مركزياً وحصرياً لدى المكتب الخاص.
تاسعاً: الدورات التعليمية العامة.
عاشراً: تسهيل افتتاح دورات محو الأمية.
حادي عشر: التأكيد على دور الشباب والجيل الصاعد في النهوض بالمجتمع وتكامله من النواحي الدينية والعقائدية والاجتماعية حصراً وليس غيره.
ثاني عشر: الاطمئنان عليهم في منازلهم وزيارتهم من وقت لآخر.

وشدد السيد الصدر على “ضرورة أن تأخذ القواعد الشعبية المؤمنة الوضع الاقتصادي والسياسي بعين الاعتبار وعدم إحراج المسؤولين والمكلفين بالتواصل معهم، وعلى المكتب الخاص متابعة ذلك وتلخيص ما ورد فيه”. التنفيذ في تقرير اسبوعي يرفع لسماحته”، بحسب البيان.

 

بينها حضور مناسباتهم.. السيد الصدر يرسم خارطة طريق للتواصل مع القواعد الشعبية

ملاحظة: هذا الخبر بينها حضور مناسباتهم.. السيد الصدر يرسم خارطة طريق للتواصل مع القواعد الشعبية نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: بينها حضور مناسباتهم.. السيد الصدر يرسم خارطة طريق للتواصل مع القواعد الشعبية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بينها حضور مناسباتهم.. السيد الصدر يرسم خارطة طريق للتواصل مع القواعد الشعبية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!