اخبار عراقية

اليوم .. اختتام بطولة التحدي للأسكواش

وكالة الأنباء العراقية :
اليوم .. اختتام بطولة التحدي للأسكواش


بغداد – واع
تختتم اليوم السبت في ملاعب كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بطـولة التحدي للأسكواش للأعمار تحت 13 و15 عاماً والتي انطلقت فعالياتها السبت الماضي بمشاركة واسعة من اللاعبين.
وقال رئيس اتحاد اللعبة علي جهاد في تصريح لصحيفة الصباح ،تابعته وكالة الانباء العراقية (واع)،اليوم السبت، ان” البطولة تأتي ضمن منهاجنا لهـذا العام الذي يتضمن أيضاً مسابقات أخرى لمختلف الأعمار والفئات، فضلا عن دورات تدريبية وتحكيمية من أجل تطويراللعبة”.
وأضاف جهاد أن ” بطولة التحدي للأعمار تحت 13 و15عاماً شهدت ندية وإثارة خلال المباريات التي أقيمت في المراحل الأولى، لا سيما أن الفائزين فيها سيلتحقون بتشكيلة المنتخبات الوطنية التي ستشارك في البطولة العربية للفئات العمرية، المزمع إقامتها في الأردن مطلع تشرين الأول المقبل”.
وعن مشاركة منتخب الأسكواش في البطولة العربية لفت جهاد إلى أن ” تأشيرة الدخول حالت دون تواجد فريقنا بالمحفل العربي، وهـو ما يتحمله الجانب المصري الذي رفض أيضاً منح الفيزا لبعثة الملاكمة “.

قراءة الموضوع
اليوم .. اختتام بطولة التحدي للأسكواش
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.