اليوم.. أردوغان يعتزم الكشف عن تفاصيل وفاة "جمال خاشقجي"

اليوم.. أردوغان يعتزم الكشف عن تفاصيل وفاة "جمال خاشقجي"
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر اليوم.. أردوغان يعتزم الكشف عن تفاصيل وفاة "جمال خاشقجي"

واشنطن/ إسطنبول – (د ب أ):

تعهد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بأن يقدم وصفًا “تفصيليًا” لما حدث للصحفي السعودي جمال خاشقجي، خلال كلمة يلقيها اليوم الثلاثاء، أمام أعضاء حزب العدالة والتنمية الذي يتزعمه.

وقال أردوغان في إسطنبول الأحد الماضي إنه لابد من الكشف عن تلك المعلومات “لأننا نسعى إلى العدالة”.

ووصفت وفاة خاشقجي داخل القنصلية السعودية في إسطنبول يوم الثاني من أكتوبر، بأنها “قتل” للمرة الأولى من جانب وزير الخارجية السعودي عادل الجبير الأحد الماضي.

ونفت الرياض في البداية أن يكون المسؤولون السعوديون على علم بما حدث للصحفي المنشق البالغ من العمر 59 سنة، قائلين إنه غادر القنصلية بعد أن حصل على أوراق لزواجه المرتقب.

واعترفت المملكة يوم السبت الماضي – بعد 18 يومًا – بأن خاشقجي توفى بالفعل في القنصلية لكنها قالت إن الوفاة جاءت نتيجة مشاجرة وأشارت إلى أنه يجري استجواب 18 شخصًا.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر اليوم.. أردوغان يعتزم الكشف عن تفاصيل وفاة "جمال خاشقجي" نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

حمو بيكا: أدفع رسوما لنقابة الموسيقيين..والوصل معايا

حمو بيكا: أدفع رسوما لنقابة الموسيقيين..والوصل معايا زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن