اخبار عربية وعالمية

اليمن: القرار الأمريكى برفع الحوثى من قائمة المنظمات الإرهابية رسالة سلبية

قال رئيس وزراء اليمن، الدكتور معين عبد الملك، إن الموقف الأمريكى ممتاز لكن القرار الخاص برفع الحوثيين من قائمة المنظمات الإرهابية أعطى رسالة سلبية، وكان فيه تسرع لهذا القرار ودون مقابل من قبل الحوثيين.

وأضاف الدكتور معين، فى لقائه على قناة TEN، إن بناء الموقف الأمريكى مجددا عبر المبعوث الأمريكى لليمن  يعطى مؤشرات لاستعادة التوازن فى الرؤية الامريكية، فنحن نريد من المواقف الدولية أن تكون تشخصيا للواقع الحقيقى. 
 
ولفت إلى أن الرئيس اليمنى يدعم عمل المبعوث الأمريكى، وبالنسبة لنهج المبعوث الأممى فمن المبكر الحكم عليه الآن، لكننا سندعم الوصول لحلول سلمية للأزمة لكن عملية السلام لها أبعاد داخلية وخارجية ولابد من تهيأة الظروف لإنجاحها، فالمبعوث بمفرده لا يمكن أن يحقق تقدما.
 
وأكد أن التضارب فى المواقف الدولية بخصوص الملف اليمنى ستزيد الأمر تعقيدا، ورحب بالوساطة العمانية لإنهاء الأزمة مع الحوثيين.

 

قراءة الموضوع اليمن: القرار الأمريكى برفع الحوثى من قائمة المنظمات الإرهابية رسالة سلبية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.